نقدم لكم موقع GoDaddy باللغة العربية

الأحداثالفئة
1 دقائق قراءة
Selina Bieber

قد يكون العثور على الموارد والأدوات اللازمة لبدء مشروعك التجاري عبر الإنترنت أمرًا صعبًا أحيانًا، وجزء من مهمتنا في GoDaddy مساعدة الشركات الصغيرة ورواد الأعمال على نشر أفكارهم عبر الإنترنت، ويُسعدنا جدًّا أن نعلن أننا أطلقنا موقع GoDaddy باللغة العربية.

يخدم الموقع عملائنا في المنطقة عن طريق تقديم بعض الأدوات والمساعدة اللازمة لهم باللغة العربية.

هناك فرصة للمطورين لدينا لحل أي مشكلة أو خطأ يظهر في الموقع، إضافة إلى إمكانية جمع آراء العملاء عن تجربتهم على موقع GoDaddy من أجل تحسينها.

لماذا نُطلِق موقع GoDaddy باللغة العربية؟

وفقاً لأحدث بيانات إحصائيات Internet World، فإن اللغة العربية تحتل المرتبة الرابعة بين اللغات العشر الأكثر استخدامًا على الإنترنت، ويُعد التحدث بلغة عملائنا خطوة مهمة لفهم احتياجاتهم. هدفنا هو جعل أدوات وحلول ومحتوى GoDaddy في متناول جميع العملاء في أنحاء العالم، لتلبية احتياجاتهم الخاصة وتوجيههم في رحلتهم عبر الإنترنت.

حالياً، أكثر من 237 مليون مستخدم للإنترنت يتحدثون اللغة العربية، ومن أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمة ممكنة، جعلنا إطلاق نسخة من موقع GoDaddy باللغة العربية أولوية لنا.

تطوير بشكلٍ مستمر

بصفتنا منصة للتجارة الإلكترونية، يُعَد التطوير المستمر والابتكار جزءًا أساسيًّا من استراتيجية GoDaddy للأعمال.
لقد ترجمنا اتصالاتنا التسويقية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ أما فيما يخص موقع الويب والمنتجات، فإن مجال تركيزنا هو تحسين تجربة المستخدم لعملائنا الناطقين بالعربية.
نحن حريصون على التفاعل والتحدث معهم دائمًا للحصول على ملاحظاتهم من أجل التطوير المستمر لرحلة العملاء المحليين على موقع GoDaddy.

مع زيادة انتشار الرقمنة في الشرق الأوسط، يبحث مزيد من أصحاب الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال عن أدوات مفيدة لهم، ودورنا في GoDaddy هو تزويدهم بهذه الأدوات للمساعدة في نشر أفكارهم عبر الإنترنت؛ إلى جانب المرشدين الناطقين بالعربية، فإن إطلاق نسخة  لموقعنا الإلكتروني باللغة العربية يشكل تقدمًا مفيدًا لعملاء GoDaddy في منطقة الشرق الأوسط.

تصفح موقع GoDaddy العربي

نحن نعلم أن أصحاب الأعمال الصغيرة ورجال الأعمال متحمسون لفكرتهم، وهم يريدون التحرك بسرعة وفعالية دون إضاعة الوقت في محاولة معرفة كيفية التنقل في الأدوات في متناول اليد، ويقدم موقعنا مجموعة من الصفحات المترجمة لمساعدة العملاء على التنقل عبر المنتجات والخطط والميزات بلغتهم الخاصة قدر الإمكان.

من أجل تغيير لغة موقع GoDaddy إلى اللغة العربية، يمكنك النقر على اللغة / المنطقة الموجودة في تذييل الموقع كما هو موضح في الصورة أدناه:

موقع GoDaddy باللغة العربية

ألقِ نظرة على ما هو متاح باللغتين العربية والإنجليزية:

ما المتاح باللغة العربية؟

قبل إكمال عملية الشراء أو للتحقق من منتجاتك، تحتاج إلى إنشاء حساب GoDaddy - يمكنك فعل ذلك باللغة العربية الآن.
يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك أيضًا عن طريق الواجهة العربية والتنقل عبر منتجاتك، إذا كنت تبدأ الآن، فإن الخبر السار هو أنه يمكنك الآن البحث البحث عن اسم النطاق الذي تريده باللغة العربية.

 ما المُتاح باللغة الإنجليزية؟

خلال هذه الفترة، أنشأنا لك صفحة المساعدة باللغة العربية لمساعدتك في التنقل في هذه الأقسام:

  • إدارة اسم النطاق - يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح كيفية ربط اسم النطاق بالاستضافة بسهولة:

  • منتجات الاستضافة: تسمح لك معظم منتجات الاستضافة بتغيير اللغة إلى اللغة العربية بعد تنصيبها، باستثناء استضافة Windows Web Hosting Shared.
  • تأهيل WordPress المُدار: يمكنك مراجعة المقال التالي الذي يشرح كيفية تثبيت وإدارة موقع ووردبريس WordPress باستخدام GoDaddy Wizard.
  • استضافة لوحة الإعداد والتحكم: يمكنك مراجعة المقال الآتي الئي يشرح كيفية إدارة استضافة الويب من GoDaddy.
  • لوحة التحكم لـ شهادة SSL.
  • صفحات المساعدة.
  • وثائق قانونية.

أدلة GoDaddy هنا لمساعدتك

للحصول على الدعم الفني، يرجى الاتصال بـ أدلة GoDaddy وممثلي دعم العملاء المميزين مستعدون دائمًا لمساعدتك في نشر فكرتك عبر الإنترنت.
في حالة جاءك الإلهام فجأة، اتصل بنا على ٠٠٩٧١٤٥٠٨١٥٣٦ أو تواصل معنا عبر الإنترنت.
نحن هنا لمساعدتك باللغتين الإنجليزية والعربية.