قصة JiggerDFit: رحلة رائد أعمال ومدرب لياقة البدنية

تحويل الشغف إلى مهنة

في إيقاع الحياة اليومية السريع، قد يكون العثور على التوازن الصحيح بين الصحة ونمط الحياة المزدحم مهمة شاقة. يفهم رجل الأعمال جيجر داكان المقيم في دبي هذا الأمر بشكل أفضل. هو مدرب لياقة بدنية والوجه وراء JiggerDFit، وهو برنامج للتدريب على الصحة والتغذية واللياقة البدنية عن بعد والذي يغير الحياة على مستوى العالم. انضم إلينا ونحن نتعمق في رحلة جيجر الملهمة ودوافعه والعقبات التي تغلب عليها والدور المحوري لموقعه على الويب في نجاحه الرائع في كونه مدرب لياقة بدنية.

الشرارة التي بدأت JiggerDFit

بدأت رحلة Jigger إلى عالم تدريب اللياقة البدنية عندما اتخذ قرارًا بإعطاء الأولوية لصحته ورفاهيته منذ حوالي عقد من الزمن. بعد أن حارب السمنة، شرع في البحث عن المعرفة وأسلوب حياة أكثر صحة. وكلما تعمق بالموضوع كلما أدرك أن هناك فجوة في خدمات تدريب اللياقة البدنية – الافتقار إلى أساليب واضحة ومستدامة. كان هذا الإدراك هو المحفز لـJiggerDFit. بدأ بمشاركة رحلة اللياقة البدنية الخاصة به على Instagram، بهدف إلهام الآخرين لاحتضان الصحة واللياقة البدنية.

غالبًا ما تطرقت إلى أساليب مستقطبة والتي بدورها عرقلت تقدمي تمامًا. وذلك عندما قررت إجراء بحثي الخاص وتثقيف نفسي بشكل أفضل حتى أتمكن من أخذ زمام الأمور وأبدأ رحلة اللياقة البدنية الخاصة بي بنفسي

 

وفي غضون فترة قصيرة مدتها ستة أشهر، أصبح لدى Jigger قائمة تضم حوالي 60 عميلًا شهريًا، وهو ما يعد دليلاً على فعاليته كمدرب لياقة بدنية. وقد دفعه هذا النجاح الساحق إلى إدراك الحاجة إلى منصة مخصصة لخدمة عملائه المتزايدين.

جيجر من JiggerDFit مع عميلة

الطفرة الغير المتوقعة لمدرب لياقة بدنية

لم يكن جيجر يعلم أن رحلته الشخصية سيكون لها صدى لدى الكثير من الناس.

ما تلا ذلك كان تغييرًا عميقًا في حياة جيجر. ولم يستطع أصدقاؤه ومعارفه إلا أن يلاحظوا التحولات الإيجابية في صحته الجسدية والعقلية. وقد أعجبوا بتحوله، وبدأوا في التواصل معه للحصول على إرشادات بشأن تمارين اللياقة البدنية الخاصة بهم. لقد ضرب أسلوب جيجر البسيط والفعال في التدريب على الصحة واللياقة البدنية على وتر حساس لدى كل من ساعده. لقد أُعجبوا بالنتائج وشجعوه على التفكير في أن يصبح مدربًا صحيًا محترفًا.

نحن البشر أذكياء جدًا وأعتقد حقًا أن العملاء يشعرون على الفور بما إذا كان عملك يضيف قيمة له.

تميز JiggerDFit

ما يميز JiggerDFit هو التزام جيجر الثابت بأهداف عملائه ونهجه الأخلاقي. فهو يرفض بيع الخدمات أو المنتجات التي لن تفيد عملائه، مما يكسب ولائهم وثقتهم. يصبح العملاء مناصرين للعلامة التجارية، ويدعمونه وينصحون بخدماته لأصدقائهم. هذا التسويق الشفهي الحقيقي لا يقدر بثمن ويتفوق على أي إعلانات مدفوعة الأجر.

أنا أنتمي إلى عائلة رواد أعمال وكانت الروح الأساسية لشركة عائلتي دائمًا هي الصدق

بداية موقع الويب

مع النمو السريع لـ JiggerDFit، أدركت جيجر الحاجة إلى بناء تواجد قوي عبر الإنترنت. وفي عام 2020، اتخذ قرارًا وأنشأ موقعه الإلكتروني باستخدام GoDaddy. أثبتت هذه الخطوة أنها غيرت قواعد اللعبة، لأنها لم تضفي الشرعية على عمله في كونه مدرب لياقة بدنية فحسب، بل اجتذبت أيضًا عددًا كبيرًا من العملاء.

واليوم، يأتي ما يقرب من 30% من عملائه عبر موقعه الإلكتروني، مما يسلط الضوء على أهميته في بناء الثقة مع العملاء

 في عصر يهيمن فيه المشهد الرقمي، لا يمكن المبالغة في أهمية تواجد موقع إلكتروني لعملك أونلاين. في حين أن بعض الشركات الصغيرة قد تنظر إلى إنشاء موقع إلكتروني باعتباره مسعى شاقًا ومكلفًا، في نظر جيجر داكان، فإن امتلاك موقع إلكتروني ليس مفيدًا فحسب؛ إنه أمر ضروري، خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة التي تسعى إلى النمو.

كانت تجربتي في إنشاء موقع ويب باستخدام GoDaddy أسهل بكثير مما كنت أتخيله

 

رحلة جيجر أصبحت أسهل من خلال الأدوات والخدمات التي تقدمها GoDaddy. يتطلب العمل المميز اسمًا مميزًا، ولهذا السبب قام جيجر بتسجيل اسم النطاق الخاص به لدى GoDaddy.

أتاحت له أداة إنشاء مواقع الويب البديهية والأسعار الملائمة للميزانية إنشاء تواجد قوي عبر الإنترنت دون عناء.

بالإضافة إلى تصميم موقعه على الويب، يركز جيجر بشدة على حماية عملائه، ولهذا السبب اتخذ الاحتياطات اللازمة لتثبيت شهادة SSL لتعزيز أمان موقعه على الويب، وحمايته ومستخدميه من التهديدات السيبرانية المحتملة.

جيجر، مدرب لياقة بدنية يعمل

الرحلة الرقمية

 بالإضافة إلى إعداد موقع الويب، أنشأ جيجر أيضًا تطبيقًا خاصًا به للأعضاء فقط. وقد مكنه هذا التطبيق، إلى جانب موقع GoDaddy الإلكتروني الخاص به، من توسيع نطاق أعماله بفعالية وتقديم خطط لياقة بدنية مخصصة للعملاء في جميع أنحاء العالم. وقد مكنته قوة التكنولوجيا من رؤية جميع بيانات عملائه بطريقة منظمة، مما يسهل مراجعة الخطط الأسبوعية وتقديمها.

جيجر مع عميلة أثناء العمل

 نصيحة من مدرب اللياقة البدنية

تعد قصة جيجر بمثابة شهادة على قوة العاطفة والصدق والتفاني في بناء مشروع ناجح لمدرب لياقة بدنية. يواصل JiggerDFit  تغيير حياة كل عميل على حدة، ويلعب موقعه الإلكتروني دورًا محوريًا في الوصول إلى الأشخاص ومساعدتهم في جميع أنحاء العالم. بينما تتكشف رحلة جيجر، فإن التزامه تجاه عملائه وحبه لإلهام التغيير الإيجابي يستمر في دفعه للأمام.

جيجر أثناء العمل مع عميلة

بالنسبة لأولئك الذين يبدأون رحلتهم، نصيحة جيجر بسيطة ولكنها عميقة: “افهم عميلك، وكن صادقًا وصادقًا معه ومع عملك. لم يتم بناء روما بين عشية وضحاها، وكذلك لا يتم بناء عمل تدريب اللياقة البدنية. يستغرق الأمر وقتًا وصبرًا”. والمثابرة والتواضع والصدق وغير ذلك الكثير لبناء عملك. ابحث دائمًا عن عملائك، وسوف يعتنون بك.”

هل تشعر بالتحفيز وترغب في اتخاذ الخطوة التالية؟ انغمس في قصص نجاحنا للحصول على جرعة إضافية من الإلهام.

ملكية الصورة تعود إلى: GoDaddy