GoDaddy Websites + Marketing: نقدم لكم أداة إنشاء المواقع

مواقع الويبالفئة
1 دقائق قراءة
Mary Kelly

ما هو التحدي الأول الذي يواجهه أصحاب الأعمال الصغيرة في إدارة أنشطتهم عبر الإنترنت؟ معرفة الخطوات الصحيحة التي يجب أن يخطوها عبر الإنترنت لتنمية أعمالهم. ~ GoDaddy مسح لأصحاب الأعمال الصغيرة في نوفمبر 2018.

يُعد إنشاء المواقع الإلكترونية للأعمال بمثابة استراتيجية أساسية عبر الإنترنت لأي صاحب مشروع أو شركة ناشئة. ولكن الواقع هو أنه قطعة واحدة فقط من اللغز. إذا كانت أهدافك تتضمن بناء علامة تجارية وجذب عملاء جدد وتنمية أعمالك في نهاية المطاف، فسيحتاج الأمر لأكثر من مجرد موقع إلكتروني.

ماذا عن تواجدك في وسائل التواصل الاجتماعي؟ التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ تحسين محركات البحث SEO؟

عندما تقوم بإنشاء عمل تجاري، فقد يكون من الصعب إيجاد الوقت والثقة والموارد لمعرفة كل أساليب التسويق هذه.

إنشاء المواقع الصفحة الرئيسية موقع بينجو من جودادي
الصفحة الرئيسية لموقع بينجو

في GoDaddy، نحن ملتزمون بتقديم الأدوات والخدمات التي ليست سهلة الاستخدام فحسب، بل إنها تساعدك أيضاً على تحقيق أهدافك. تدمج أداة إنشاء المواقع Websites + Marketing الجديدة بين المواقع الإلكترونية والتسويق والإرشادات اللازمة لتحقيق النجاح.

إنشاء المواقع عن طريق GoDaddy Websites + Marketing

جودادي إنشاء المواقع websites marketing شعار

GoDaddy Websites + Marketing هو الحل الشامل الذي يمكّن كل صاحب فكرة، عمل، شركة ناشئة أو مشروع غير ربحي من الحصول على هوية عبر الإنترنت التي تبدو رائعة في جميع الأماكن المهمة.

كيف نعرف ذلك؟ فهي تعمل بواسطة GoDaddy InSight ™، وهو نظام ذكي تم تغذيته ببيانات ملايين المواقع الإلكترونية.

في غضون 12 شهراً، شهد العملاء الذين يستخدمون Websites + Marketing زيادة بنسبة 18٪ في إيرادات الأعمال.*

هل أنت خباز تتطلع للحصول على متجر كب كيك الخاص بك وتشغيله؟ خياط تتطلع إلى تنمية قاعدة العملاء الخاصة بك؟

مهما كان الأمر - إذا كانت لديك فكرة عمل رائعة، فإن إنشاء المواقع الإلكترونية والتسويق لها عن طريق Websites + Marketing فكرة رائعة لأنها تحتوي على الأدوات التي تحتاجها لإدارة وتنمية وجودك عبر الإنترنت.

كل الأدوات التي تحتاجها في خطة واحدة

نحن نعلم أن أصحاب الأعمال الصغيرة يقومون بالعمل باجتهاد - لأنهم متحمسون لمشروعهم. وربما لا يكون قضاء الوقت وبذل المجهود في محاولة بناء هوية إلكترونية لعملهم التجاري عبر الإنترنت على رأس قائمة أولوياتهم.

لقد قمنا بالبحث حول هذه النقطة: ما أكبر العقبات التي يواجهها رواد الأعمال أثناء محاولتهم للنمو عبر الإنترنت؟ 

كانت الإجابة واضحة: ما هي الخطوات الصحيحة التي يجب اتخاذها، وكيف أعرف ماذا ينجح؟ 

ونحن نحل هذه المشكلة مع GoDaddy Websites + Marketing.

إدارة كل شيء في مكان واحد

تم تصميم Websites + Marketing لمساعدتك في إنشاء المواقع الإلكترونية وإدارتها - بالإضافة إلى المزيد من المزايا والخصائص.

أنشئ موقع إلكتروني ذو مظهر احترافي في أقل من ساعة وقم بإعداد صفحات لـ نشاطاتك التجارية بسهولة على مواقع رئيسية أخرى مثل Facebook و Google.

قم باستخدام أدوات مدمجة مثل تحسين محركات البحث search engine optimization والتسويق عبر البريد الإلكتروني email marketing للوصول إلى عملائك بسهولة وللتواصل معهم.

اختار قالب مناسب لـ موقعك الإلكتروني بسهولة من تصميمات تزيد عن 20 شكل تختلف في التصميمات وأنماط الخطوط والألوان. يمكنك أيضاً تطبيق التغييرات على الفور من خلال بضع النقرات.

جودادي Websites Marketing تصميم قوالب

تم بناء Websites + Marketing ليناسب الجدول الزمني الخاص بك ووضعه في الاعتبار، حتى تتمكن من إنشاء المواقع الإلكترونية وإدارة وتحديث موقعك بالكامل من هاتفك أو جهازك اللوحي.

احصل على نصائح ذكية مبنية على البيانات باستخدام GoDaddy InSight ™

GoDaddy InSight ™ هو نظام تعليمي ذكي يوفر البيانات والإرشادات استناداً على مجال عملك وأهداف عملك.

نحن ندرك أن أهداف كل الأعمال التجارية ليست واحدة. يركز أحد المطاعم على ملء طاولاته، وقد يركز المحاسب على جذب الشركات المحلية، وقد يتطلع متجر للسلع الرياضية إلى التوسع عبر الإنترنت.

تقوم خوارزميات InSight بإنشاء خطة عمل مخصصة مصممة خصيصاً لعملك.

جودادي إنشاء المواقع websites marketing insights لوحة
GoDaddy InSight ™ لموقع بينجو

كيف تعرف أنها تعمل؟ نوفر أيضاً نقاط عبر InSight مخصصة، هذه النقاط يتم حسابها باستخدام بيانات أداء موقعك مثل حركة زوار الموقع ونشاط موقعك في الوسائل التواصل الاجتماعي - مما يؤدي إلى قياس أداء نشاطك التجاري ومقارنته مع الآخرين في صناعتك ومنطقتك، في فترة زمنية مماثلة على الإنترنت.

يمكنك الاطلاع على بيانات الموقع الإلكتروني الخاص بك، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتقييمات عملك عبر الإنترنت، كل ذلك في لوحة معلومات واحدة. يمكنك مراقبة التقييمات الجديدة من Google و Facebook بسهولة والحصول على تذكيرات للرد.

كن في كل مكان مهم في الإنترنت

إنشاء المواقع جودادي إنفوجرافيك

حسّن ترتيب موقعك في محرك البحث من خلال تحسين محرك البحث SEO حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من العثور عليك.

تقوم أداة إنشاء المواقع GoDaddy Websites + Marketing تلقائياً بمراجعة موقعك وتحسينه لمحركات البحث مثل جوجل و ياهو! وبينغ.

في غضون تسعة أشهر، شهدت مواقع الإلكترونية التي تستخدم GoDaddy SEO زيادة في عدد زيارات من جوجل بمقدار 2.5 مرة مقارنة بمواقع GoDaddy بدونها.

يمكنك أيضاً جذب المزيد من العملاء من خلال إدراج اسم نشاطك التجاري وعنوانك ورقم هاتفك وساعات العمل وموقعك الإلكتروني على جوجل. ستظهر بياناتك عندما يبحث الأشخاص في البحث على Google والخرائط.

يمكنك توفير الوقت وتحديث صفحة الفيسبوك الخاصة بعملك الموجودة أو إنشاء صفحة جديدة باستخدام المعلومات والصور من موقعك. سنقترح أفكاراً لنشرها على صفحة الفيسبوك الخاصة بك للتواصل مع العملاء.

يمكنك أيضاً ربط موقعك بـ انستقرام لمراقبة نشاط حسابك بسهولة.

يمكنك جذب عملائك من خلال أداة تسويق البريد الإلكتروني المدمجة التي تتكامل مع موقعك الإلكتروني وإنشاء رسائل بريد إلكتروني لافتة للنظر بشكل ثابت ومظهر ثابت لتعزيز علامتك التجارية. أضف قسم "اشترك الآن" إلى موقعك الإلكتروني لتكبير قائمة بريدك الإلكتروني وإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عملائك للبقاء على اتصال.

احصل على لوحة تحكم واحدة لمراقبة عملائك وإطلاق حملات تسويقية مستهدفة.

احصل على مساعدة من GoDaddy Guides. ممثلو خدمة العملاء الحائزون على جوائز لدينا على استعداد دائم لمساعدتك في إنشاء المواقع والإجابة على أسئلتك التقنية. اتصل بنا أو تواصل معنا عبر الدردشة المباشرة باللغة العربية من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 7 مساءً.

إنشاء موقع الرائع هو مجرد البداية. خذ فكرتك إلى المرحلة التالية مع أداة Websites + Marketing مجاناً اليوم

* بناءً على دراسة استقصائية شملت 1،042 شركة صغيرة تستخدم Websites + Marketing التي أجريت في مارس 2019 والتي أعلنت عن زيادة بنسبة 18٪ في المتوسط خلال عام نتيجة استخدام المنتج.

Products Used