GoDaddy  يتشارك مع مجلس الموضة العربي لتمكين رواد الأعمال المبدعين في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا 

ابتكر ,صمم واحصل على الإلهام مع GoDaddy

دخلت GoDaddy في شراكة مع مجلس الأزياء العربي (AFC) حيث سنعمل مع المصممين والمبدعين و رواد الأعمال في منطقة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمساعدتهم على تحسن تواجدهم الالكتروني

قد يجد معظم المصممين  و المبدعين صعوبة في بدء البيع عبر الإنترنت أو إنشاء موقع ويب لأعمالهم. بعد كل شيء ، فهم ملهمون بالطبيعة والألوان والأدب وقد لا يهتمون بقراءة السياسات المالية، استراتيجيات التسعير ، تحليل تحسين محركات البحث والتعرف على العلامة التجارية

تأتي هذه الشراكة كجزء من مهمة GoDaddy لتمكين رواد الأعمال والشركات الصغيرة بالأدوات والمساعدة التي يحتاجونها للاتصال بالإنترنت. 

جهد GoDaddy لإلهام رواد الأعمال عبر الإنترنت. 

في أسبوع الموضة العربي – للنساء ، من 24 إلى 28 أكتوبر 2021 ، وكجزء من حملة بعنوان “Cat Walk The Walk” ، الشراكة الجديدة مع مجلس الأزياء العربي تسعى لدعم وتدريب المصممين ، رواد الأعمال المبدعين وأصحاب الأعمال الصغيرة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليصبحوا رواد أعمال رقميين وبناء التواجد الالكتروني باستخدام خبرة GoDaddy ومن خلال إنشاء مجتمع الكتروني. 

كجزء من التعاون التطوعي ، سيدعم GoDaddy مجلس الأزياء العربي بسلسلة من ورش العمل وأكواد الخصم الخاصة لشبكتهم وتزويد شبكتهم بالدعم اللازم للاتصال بالإنترنت. 

GoDaddy يفتح أبواب عالم الإنترنت لرواد الأعمال الطموحين  

سيقدم GoDaddy  الأدوات والمنتجات اللازمة  لثمانية رواد أعمال مبدعين لمساعدتهم على التواجد القوي الكترونيا ، بما في ذلك إعادة تصميم مواقع الويب الحالية الخاصة بهم. سيقوم GoDaddy بالترويج لرحلاتهم الريادية وإبرازها من خلال قنوات الوسائط الاجتماعية. 

يتعاون GoDaddy ومجلس الأزياء العربي في تدريب المصممين

 

ثلاثة من رواد الأعمال المبدعين: 

  • يارا بن شاكر 

مصممة أزياء و رائدة أعمال إماراتية وراء علامة الأزياء المعاصرة @ YaraBinShakarأسلوبها عبارة عن قطع معاصرة جاهزة للارتداء مصممة خصيصًا للشباب العاملات والطلاب. تم إطلاق العلامة التجارية  في عام 2016. تستخدم يارا اسم الدومين، أداة بناء متجرها الإلكتروني  وعنوان بريدها الإلكتروني المهني من GoDaddy. 

 المصممة ورائدة الأعمال يارا بن شاكر في ورشتها

 

  • زينا لاذقي من FLTRD 

متجر متعدد العلامات التجارية يقع في مركز دبي المالي العالمي. مؤسسها زينة لاذقي، مستشارة أزياء و رائدة أعمال, مقرها في الإمارات العربية المتحدة ، تأتي من خلفية في مجال بيع الأزياء ولديها شخصية معروفة في عالم الموضة في المنطقة العربية. تستخدم زينة Microsoft  لاحتياجاتها البريدية ، وشهادة SSL لحماية متجرها الإلكتروني ، واستضافة WordPress  لبناء متجرها

مستشارة الموضة ورائدة الأعمال زينة لادكي تقف بجانب علامتها التجارية fltrd

 

مصور مشهور معروف بعمله مع أفضل العلامات التجارية والمشاهير والملوك ووسائل الإعلام في المنطقة العربية وخارجها. يمكنك متابعة عمله المذهل على  Instagram -mseifphotography.  

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamad seif (@mseifphotography)

يستخدم محمد موقعه لتصوير عمله ، وقد قام ببنائه باستخدام أداة إنشاء الموقع من GoDaddy 

جهود GoDaddy لدعم رواد الأعمال في المنطقة

تعد شراكة GoDaddy مع مجلس الأزياء العربي هي الأحدث في سلسلة من عمليات التعاون الناجحة. في الآونة الأخيرة ، GoDaddy أكمل شراكة ناجحة مع Startups Without Borders، لدعم ريادة الأعمال تركز الموارد ، حيث قدمنا الدعم والتدريب لأكثر من 500 رائد أعمال وصاحب عمل صغير في جميع أنحاء الشرق الأوسط حول كيفية بدء أعمالهم وتنميتها عبر الإنترنت. 

مقرها في دبي، ترأس سيلينا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في GoDaddy، تقوم بالإشراف على نمو الأعمال التجارية والعلامة التجارية في هذه المنطقة. قبل انضمامها إلى GoDaddy، ترأست سيلينا العلاقات الإعلامية في جميع أنحاء أوروبا لمشروع واسع النطاق للطاقة يقع مقره في هولندا، وكانت على جانب الوكالة الرائدة في أنشطة التواصل لأمثال Facebook, Verisign Inc and Euler Hermes. نشأت سيلينا في أستراليا، ودرست الدراسات الدولية و إعلام في جامعة أديليد قبل الانتقال إلى اسطنبول وإكمال درجة الماجستير في العلوم السياسية في جامعة بوغازيتشي. كما أنها حاصلة على CIM Level 6 Diploma في التسويق. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية كلغتها الأم، تتحدث سيلينا التركية والألمانية.