ElectroMark: رحلة بناء موقع شركة كهرباء وطاقة شمسية

عصر الرقمية

لم يعد بناء موقع إلكتروني للشركات الصغيرة رفاهية الآن، حيث يستخدم 99٪ من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة الإنترنت فيجب على الشركات أن يكونوا في الأماكن التي يتواجد فيها عملائهم المحتملين. تشير التقارير إلى أن المستخدم في الإمارات العربية المتحدة يقضي ما معدله 7 ساعات و 45 دقيقة على الإنترنت كل يوم، هل تريد أن تفوت شركتك فرصة الوصول إلى عملائها عبر الإنترنت حيث يقضون وقت طويل يومياً؟ كجزء من مهمتنا لمساعدة الشركات الصغيرة على إطلاق هويتها عبر الإنترنت، أطلقنا حملة تسمى “لـ نبني لك موقعاً”، يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حوله هنا. وكجزء من حملتنا، قمنا ببناء موقع شركة كهرباء وطاقة شمسية ElectroMark الموجودة في المغرب. في هذه المقالة، سنحكي قصة هذه الشركة الناشئة ورحلة بناء موقع إلكتروني الخاص بهم معنا. لذلك، استعد للتعرف على المزيد من التفاصيل الممتعة والشيقة.

قصة إلكترومارك: شركة كهرباء وطاقة شمسية

موقع شركة كهرباء طاقة شمسية

إلكترومارك هي شركة الاشغال العامة، الكهرباء المنزلية ومزود للجهد المنخفض والمتوسط​​، علاوة على أنها تعمل في مجال تركيب نظام الطاقة الشمسية للمنازل والمنشآت الصناعية والزراعية أيضاً. شركتهم شريك في المكتب الوطني المغربي لتزويد الكهرباء والماء، ولديهم التراخيص اللازمة للعمل في الشبكة الوطنية للكهرباء وكذلك في شبكة المياه.

تأسست شركتهم في عام 2009، ومنذ ذلك الحين وهي تتبع متطلبات الحكومة المغربية وتعمل على خدمة كل من الأفراد والشركات.

توفر شركة إلكترومارك العديد من المنتجات، بما في ذلك الكابلات الهوائية والأرضية، والمحولات، والقواطع وجميع المتطلبات الكهربائية الصناعية والمنزلية. كما أنها متخصصة في تزويد أنظمة الطاقة الشمسية بألواح عالية الجودة ومحولات ومضخات مياه عالية الجودة. علاوة على ذلك، يبيعون جميع أنواع الكابلات الكهربائية وجميع أنواع الألواح الشمسية والمضخات الكهربائية. تشمل خدماتهم كل ما يتعلق بالكهرباء والري والأنظمة المماثلة.

قام خالد حسون، المدير العام لشركة ElectroMark، بالتواصل معنا من خلال صفحة GoDaddy على الفيسبوك وقام بالرد على دعوتنا للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى مواقع وطلب منا إنشاء موقع شركة كهرباء وطاقة شمسية لهم.

قال خالد:

نحتاج إلى بناء موقع إلكتروني للانفتاح على الأسواق المحلية والخارجية؛ حيث يركز عملنا على تركيب الألواح الشمسية وأنظمة الري.

يمكنك مشاهدة رحلة بناء موقع شركة الكهرباء والطاقة الشمسية الخاص بهم في الفيديو التالي:

رحلة بناء موقع شركة كهرباء إلكترومارك

كان بناء موقع شركة كهرباء لـ ElectroMark أمراً بسيطاُ ومباشراُ. تتمثل الخطوة الأولى لإطلاق هوية عبر الإنترنت لأي نشاط تجاري في تأمين اسم النطاق الخاص بها، واخترت شركة ElectroMark اسم النطاق الخاص بهم باستخدام أداة البحث عن اسم النطاق GoDaddy domain name search عن اسم النطاق واستقروا على electromarks.com.

لننتقل إلى رحلة بناء الموقع الإلكتروني نفسه، لقد استخدموا أداة إنشاء المواقع GoDaddy Websites + Marketing لـ بناء موقع شركة الكهرباء على الإنترنت. الأداة بسيطة جداً حيث تعمل على التخلص من جميع التعقيدات المصاحبة لبناء المواقع وتتيح لك إنشاء موقع إلكتروني محترف المظهر في أقل من ساعة. بعد اختيار قالب الموقع والخط والألوان؛ فقد انتقلوا لإضافة محتوى الموقع. يحتوي الموقع على أربع صفحات وأقسام. فـ بجانب الصفحة الرئيسية، لديهم صفحة معلومات حولنا حيث كتبوا مقدمة عن شركتهم، وصفحة أخرى لـ منتجاتهم وخدماتهم، حيث يسردون المنتجات والخدمات التي يقدمونها وأخيراً معرض صور حيث لديهم عرض شرائح يسلط الضوء على صور لمنتجاتهم وخدماتهم والأعمال السابقة. تحتوي صفحتهم الرئيسية على شعارهم إلى جانب نموذج اتصال حتى يتمكن العملاء والعملاء المحتملين من الوصول إليهم.

موقع شركة كهرباء الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية لـ موقع إلكترومارك, تم بناؤها بواسطة GoDaddy Websites + Marketing

بعد إنشاء موقع شركة الكهرباء والطاقة الشمسية الخاص بهم، قاموا بنشره وربطه باسم النطاق الخاص بهم ببضع نقرات. فريق الشركة والمدير سعداء بموقعهم الإلكتروني الجديد وكل الفرص التي ستأتي بعد إنشاؤه.

هل تريد أن تقوم بـ بناء موقع لشركتك؟

إذا كنت قد استوحيت إلهاماً من قصة ElectroMark، فـ يمكنك التحقق من المزيد من قصص نجاح عملائنا في مدونتنا هنا. يمكنك أيضاً بدء الإصدار التجريبي المجاني وإنشاء موقع إلكترونى لعملك باستخدام أداة  GoDaddy Websites + Marketing. احصل على هوية إلكترونية الآن، ماذا تنتظر؟