يشجع GoDaddy وباريش أردوتش الأشخاص على بدء مشروع تجاري عبر الإنترنت خاص لهم

أخبارالفئة
1 دقائق قراءة
Selina Bieber

إن العمل من الساعة التاسعة إلى الخامسة لم يُوجَد للجميع، كما أننا لا نتشابه ولا نندمج جميعاً في قالب واحد. هل كنت تفكر في بدء مشروع تجاري خاص بك؟ هل أنت خائف من أخذ زمام المبادرة والبدء؟ لست وحدك. ولكن تذكر، العالم لديه عدد كافٍ من العمالقة، ولكن ليس لديه ما يكفي منك.

يتعاون GoDaddy وباريش أردوتش مرة أخرى في حملة GoDaddy الثانية عبر الإنترنت، لتشجيع الأشخاص على بدء مشروع تجاري خاص والاستفادة من التواجد عبر الإنترنت.

مرةً أخرى، تلهم الحملة رواد الأعمال الحاليين والطامحين وأصحاب الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء تركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) لوضع أنفسهم في العالم ونشر أفكارهم عبر الإنترنت باستخدام GoDaddy. تسلط الحملة الضوء على الشركات الصغيرة التي نجحت عبر الإنترنت بمساعدة منتجات وخدمات GoDaddy. في الحملة، يشجع باريش أردوتش المشاهدين

مقالات ذات صلة: يتعاون GoDaddy وباريش أردوتش لإلهام المشاريع الصغيرة التي تتطلع لبدء نشاط تجاري أو لرقمنة أعمالهم

عدد كافي من العمالقة

مشروع تجاري وباريش أردوتش والعمالقة

لقد خلق الوباء العالمي تحديات فريدة للشركات من جميع الأحجام، خاصة للشركات الصغيرة. وفقاً لاستطلاع GoDaddy لريادة الأعمال، قال 66٪ من أصحاب الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن اهتمامهم الأكبر أثناء الوباء هو الوصول إلى عملاء جدد، وتتبع ذلك مخاوف بشأن الحفاظ على توسيع تواجدهم عبر الإنترنت لبيع منتجاتهم وتحفيز الموظفين.

على مدار العام الماضي، رأينا العديد من رواد الأعمال والشركات الصغيرة في جميع أنحاء تركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يستخدمون الإنترنت في محاولة منهم للحفاظ على استمرار أعمالهم. في GoDaddy، نواصل مساعدتهم من خلال تقديم أدوات مجانية وخدمات دائمة لتقليل التأثير الاقتصادي على عملائنا. كما ونركز على مساعدة رواد الأعمال الناشئين والشركات الصغيرة على التواجد والظهور بين العمالقة وتنمية أعمالهم من خلال أدواتنا سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة بما في ذلك أداة إنشاء موقع ويب وأداة المتجر الإلكتروني.

إلهام رواد الأعمال لبدء مشروع تجاري خاص

مشروع تجاري صبري معروف وشنطة
صبري معروف (www.sabrymarouf.com) شنطة توت عن خآمون

تركز الحملة على عملاء GoDaddy الحقيقيين الذين بدؤوا أعمالهم عبر الإنترنت باستخدام GoDaddy. كما وتعرض ما تتشابه فيه الشركات المختلفة عندما يتعلق الأمر باستخدام التكنولوجيا الرقمية: العمل أونلاين والتواصل مع جمهورها.

على سبيل المثال، أحمد صبري وداكي معروف، شخصان لديهما أفكار مشتركة والتزام مشترك بفعل الأشياء بشكل مختلف من الاستوديو الخاص بهم في شرق لندن. قاموا بصنع قطع أثرية حديثة يمكن ارتداؤها. تشيد إبداعاتهم بتراثهم المشترك، حيث تجمع بين جوانب مصر القديمة والتعبير المعاصر. يستخدمون موقع الويب الخاص بهم لبيع إبداعاتهم وتقديم محتوى ثري يثقف جمهورهم.

دينير يافوز تبيع المجوهرات من موقع dem atelier
دنيز يافوز من Dem Atelier (www.dem-atelier.com) في اسطنبول

تبتكر دنيز يافوز مجوهرات مصنوعة يدوياً من الصلصال، مستوحاة من الأشكال والأنسجة الطبيعية في تصميماتها. تجلب Dem Atelier الحياة إلى مجوهرات السيراميك المصنوعة من الطين المبنية على مواد طبيعية، كل منها مصنوع بعناية وحب كبيرين. موقع dem-atelier.com الخاص بدينيز ملون وحيوي مثل تصاميمها وإبداعاتها. يمكنك التحقق من مجموعاتها وصفحاتها الاجتماعية من خلال موقعها على الإنترنت.

يوسف شريف مصور عارضات ومشروع تجاري
يوسف شريف (www.usfsherif.com) من القاهرة

يعمل يوسف شريف في القاهرة، مصر، وهو مصور مهتم بتصوير الأزياء والفنون الجميلة. يستخدم أسلوب سرد القصص لتصور أفكاره ومشاعره وخبراته السابقة ويتعامل مع بعض القضايا في العالم من خلال وسيلة الموضة - مما يجعلها أكثر من مجرد عناصر جميلة على الأشخاص الجميلين. يعرض موقعه على الإنترنت أعماله ويروي القصص من خلال الصور.

يوفر GoDaddy لأصحاب الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال الأدوات المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المختلفة ومستويات المعرفة التقنية المختلفة. بينما قد يفضل المبتدئين أداة إنشاء موقع ويب للحصول على بداية سريعة وبأسعار معقولة، يمكن للمستخدمين التقنيين اختيار أداة استضافة ووردبريس لبناء موقع إلكتروني أكبر وأكثر تعقيداً.