يتعاون GoDaddy و فوري لمساعدة رواد الأعمال في بناء وجودهم عبر الإنترنت

أخبارالفئة
1 دقائق قراءة
Selina Bieber

GoDaddy هي شركة تدعم رواد الأعمال كل يوم، تتعاون مع فوري أكبر شركة دفع عبر الإنترنت في مصر، لضمان بدء الشركات الناشئة ورجال الأعمال المصريين رحلة عملهم عبر الإنترنت بسهولة وأمان وسلسة قدر الإمكان من خلال طريقة دفع مبتكرة.

GoDaddy، بالتعاون مع فوري، ستقدم للشركات الناشئة ورواد الأعمال خدمات وحلولًا مبتكرة، لمساعدتهم على إنشاء تواجدهم الرقمي بنجاح، بهدف جذب انتباه العملاء والتحويلات لمساعدتهم على توسيع أعمالهم.

طريقة دفع سهلة تقدمها فوريطريقة دفع

صرحت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ب GoDaddy بأن:

إلى جانب مجموعتنا المتكاملة من الخدمات عبر الإنترنت والأدوات سهلة الاستخدام، أصبح لدى رواد الأعمال الشباب وأصحاب الأعمال الآن طرق دفع إلكترونية آمنة وسهلة يمكن أن تساعد في تعزيز رحلتهم نحو استخدام الحلول الرقمية لنموهم المستقبلي

يريد فوري أن يجعل الأمر سهلاً على الشركات ورجال الأعمال المصريين ليكون لديهم حضور قوي على الإنترنت.

وقالت هبة العوضي مديرة القطاع المصرفي و الاستراتيجي في فوري :

تقدم Fawry Pay طرق دفع مختلفة تشمل الدفع النقدي من خلال منافذ فوري أو الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو تطبيق "myFawry".

يُمكن GoDaddy رواد الأعمالطريقة دفع

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مساعدة رواد الأعمال، فإن GoDaddy متحمس للوصول إلى المزيد من الشباب المصريين وأصحاب الشركات من خلال تزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها لتسمية فكرتهم، وتطوير بصمتهم الرقمية، وتنمية مشاريعهم عبر الإنترنت.

يساعد GoDaddy أيضًا في الرقمنة من خلال تقديم المعرفة حول مزايا الاتصال بالإنترنت، والتي يمكن أن تساعد استراتيجية التحول الرقمي في مصر والمساهمة في اقتصاد الدولة مع الأخذ في الاعتبار رؤية مصر 2030.

قدمت GoDaddy أداة إنشاء مواقع الويب باللغة العربية لمساعدة المستهلكين المحليين الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الاتصال بجمهورهم المستهدف بلغتهم الأم مع توفير واجهة سهلة الاستخدام وتجربة مستخدم مخصصة.

الأن يمكنهم توسيع أعمالهم، وجذب عملاء جدد، والاحتفاظ بالعملاء الذين لديهم بالفعل.

Products Used