يتعاون GoDaddy مع Startups Without Borders لتوفير دورات تدريبية لـ 500 رائد أعمال

الأحداثالفئة
1 دقائق قراءة
Selina Bieber

يضيف رواد الأعمال الابتكار والإبداع إلى النظام البيئي للشركات الناشئة. وحينما تنشأ من خلالهم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة تأتي الجودة والتحسين في الخدمات للمستهلكين في كل مكان. نظرًا لجهود GoDaddy التي تستمر في مساعدة وتمكين رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة من خلال الأدوات والمساعدة اللازمة لتنمية أعمالهم عبر الإنترنت، فقد تعاونا مع Startups Without Borders لتقديم دورات تدريبية لرواد الأعمال بعنوان "Start and Grow Online with GoDaddy".

تستند هذه الشراكة على تقديم دورات تدريبية عبر الإنترنت لرواد الأعمال الطموحين في المنطقة. تتضمن هذه الدورة مهارات لتدريب رواد الأعمال على ممارسة أعمالهم عبر الإنترنت وتعليمهم إنشاء موقع ويب ومدتها 4 ساعات.

هل تريد معرفة المزيد عن تلك الدورة؟ مهتم في التسجيل مجانا؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد.

عن طريق الشراكة، تولد الفرص

في ضوء كل الجهود المبذولة لتوفير محفزات جديدة للاقتصاد، تعد ريادة الأعمال من أعظم الوسائل وأنجحها لتحقيق هذا الهدف. كل من GoDaddy و SWB يواصل الدعم للرواد ومعاً يريدون مواصلة الدعم لأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة، مما يساعدهم على الازدهار وإخراج منتجاتهم بأفضل شكل ممكن في البداية.

من خلال الدورات التدريبية تهدف الشراكة إلى تدريب 500 من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة على كيفية بدء أعمالهم وتنميتها عبر الإنترنت. دعونا نلقي نظرة على التأييد السابق تجاه رواد الأعمال لكلتا الشركتين:

جهود GoDaddy في المنطقة

كجزء من جهود GoDaddy لدعم الشركات الصغيرة ورجال الأعمال في المنطقة العام الماضي، عقدنا شراكة مع Dubai Startup Hub و Level Up DXB و The Women Exchange و Startup Egypt وغيرها لتقديم ورش عمل وندوات ودورات تدريبية عبر الإنترنت باللغتين الإنجليزية والعربية.

وهناك طريقة أخرى قمنا بالعمل عليها حتى ندعم رواد الأعمال في المحيط العربي وهي إطلاق أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية والمتجر الإلكتروني، إلى جانب النسخة العربية من موقع GoDaddy على الويب.

ويأتي ذلك كجزء من جهدنا لدعم رواد الأعمال في الشرق الأوسط، ومنحهم الأدوات اللازمة للتنقل في الموقع وبناء مواقعهم الإلكترونية ومتجرهم الإلكتروني بلغتهم الأم.

وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المركز الأول في صدارة المعايير العالمية من حيث انتشار الإنترنت. وتبلغ نسبة انتشار الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة 99٪، ومصر 50٪، والمملكة العربية السعودية تقترب من 90٪.

وفي ظل الأزمة الصحية زادت النسبة بشكل مفاجئ. ما فعله هذا الوضع الطبيعي الجديد هو زيادة مستوى التنشئة الاجتماعية والتواصل عبر الإنترنت: زاد متوسط الوقت الذي يقضيه المستهلك على الإنترنت بنسبة تزيد عن 50٪ على مستوى العالم، ويود GoDaddy دعم رواد الأعمال في سعيهم لخلق حضور على الإنترنت لأعمالهم وأفكارهم.

Startups Without Borders تدعم وتقدم دورات تدريبية لرواد الأعمال

Startups Without Borders هو مركز للموارد وشبكة لتوفير الدعم لريادة الأعمال. هدفها هو ربط العقول الأكثر طموحًا بواسطة إعطاء المستثمرين بالنقطة التي يستطيعون من خلالها الاستثمار في الشركات الناشئة الغير معروفة ذات الإمكانات الهائلة. ورؤية SWB كالتالي:

نحن نروي قصص مهندسي المستقبل.

وتتمثل مهمة SWB في دعم الإلهام وتحويله إلى حقائق لرجال الأعمال. إحدى الطرق التي يستخدمونها هي تقديم نماذج يحتذى بها.

من خلال تنظيم مؤتمرات تربط رواد الأعمال المهاجرين بالنظم البيئية للشركات الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط، يجتمع المستثمرون والحاضنات والموجهون والشركات بشغف لجعل تلك الحقائق الجديدة ممكنة.

وبالنسبة للشراكة مع GoDaddy، فقد أعطى الوباء المستمر سببًا لوجود هذا المشروع والدورات التدريبية أكثر من أي وقت مضى. علقت فالنتينا بريمو، المؤسسة والرئيسة التنفيذي لشركة Startups Without Borders:

على مدار العام الماضي، كنا ندعم مجتمع رواد الأعمال بمجموعة من الأدوات لنقل أعمالهم إلى عالم الإنترنت. ومع مضي الوباء، يوجد احتياج إلى التحول الرقمي، ويعاني العديد من رواد الأعمال في الانتقال إلى عالم الإنترنت.

من خلال الجمع بين هذين الداعمين الأساسيين لريادة الأعمال، ولد "Start and Grow Online with GoDaddy".

في مهمة لتوفير دورات تدريبية لرواد الأعمال

دورات تدريبية جودادي مجانية كتب

تتكون الدورات التدريبية المجانية في شكل دورات عبر الإنترنت بعنوان "ابدأ وانمو عبر الإنترنت مع GoDaddy" أو "Start and Grow Online with GoDaddy".

الدورات التدريبية مدتها 4 ساعات وهدفها مساعدة الشركات الصغيرة على إنشاء وإدارة بصمتها على الإنترنت.

وذلك لأن الآن أكثر الأوقات التي ينصب إليها التركيز على الاتصال بالإنترنت. يتمثل أحد أهداف هذا المشروع في تثقيف الشركات الصغيرة والمتوسطة وسد فجوة المعرفة مع تزويدهم بالأدوات اللازمة التي يحتاجونها في مسيرتهم للتواصل بالإنترنت باحترافية. سيتعلم المشاركون كيفية إنشاء موقع ويب والحصول على اسم نطاق وإنشاء محتوى يتناسب مع قواعد تحسين محركات البحث لجذب العملاء وزيادة المبيعات في هذا العالم الجديد.

تهدف هذه الشراكة التعليمية إلى تدريب رواد الأعمال من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أن يصبحوا رواد أعمال معاصرين. بالإضافة إلى ذلك، التركيز على بناء تواجد عبر الإنترنت باستخدام خبرة GoDaddy ومن خلال إنشاء مجتمع عبر الإنترنت يستفيد من شبكة شركاء Startups Without Borders القوية ونظامها البيئي من رواد الأعمال لتقديم دورات تدريبية إضافية وساعات إرشاد كافية.

وفقاً استطلاع GoDaddy 2020 لرواد الأعمال:

تأمل هذه الدورات التدريبية عبر الإنترنت في تلبية هذه الحاجة من خلال توفير المعرفة والخبرة اللازمتين لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة، سواء كانوا يديرون نشاطًا تجاريًا من المنزل أو لديهم متجرًا، فإن أحد الأهداف هو جعل عام 2021 العام الذي يبدأ فيه الرواد الهيمنة على عالم الإنترنت.

تم تصميم محتوى الدورة بواسطة GoDaddy ومتوفر باللغتين الانجليزية والعربية، ويشمل موضوعات مثل تحديد التواجد عبر الإنترنت، وعجائب العالم الرقمي، واختيار اسم النطاق، وأهمية عنوان بريد إلكتروني احترافي، والتخطيط العملي، وبناء وتأمين موقع على شبكة الإنترنت.

هل أنت في حاجة إلى أي من هذه المهارات لإعداد أو بدء أو تحسين مشروعك الصغير؟ إذا هذه الدورات التدريبية لك.

جاهز، استعد، ابدأ!

من خلال الانضمام إلى دورات تدريبية التي تقدمها GoDaddy عبر الإنترنت، سيستفيد المشاركون من التدريب المتعمق وسوف يحصلون على جلسات إرشادية وشهادة إتمام في نهاية الدورة بالإضافة إلى موقع ويب تجريبي على أداة إنشاء مواقع الويب العربية من GoDaddy التي ستكون متاحة لمدة 30 أيام بالمجان.

لكي تكون مؤهلاً للتقديم في دورة "Start and Grow Online with GoDaddy” يجب أن يكون المرشح إما مالك لشركة صغيرة أو رائد أعمال أو تاجرًا وحيدًا. للتقديم قم بالتسجيل هنا.

إذا كنت بحاجة إلى أنواع أخرى من الدعم للشركات الصغيرة ورجال الأعمال، فإن GoDaddy يقدم دعمًا مخصصًا من خلال العديد من الأدوات والحلول. لا تتردد في التواصل معنا.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن رواد الأعمال عن رحلاتهم؟ تحقق من المدونة.

Products Used