كيفية زيادة حركة المرور على موقعك باستخدام المحتوى الحالي

تسويقالفئة
1 دقائق قراءة
Adem Asha

هل تريد زيادة حركة المرور على موقعك ولكن لا تملك الموارد اللازمة للاستثمار في محتوى جديد؟ تعرف على كيفية زيادة حركة المرور على موقعك باستخدام المحتوى الحالي:

كيفية زيادة حركة المرور على موقعك: 3 طرق

  1. تغير شكل المحتوى
  2. قم بتجميع المحتوى أو تفكيكه
  3. قم بترقية المحتوى

عندما تحاول معرفة كيفية زيادة حركة المرور على موقعك، فإن هذه الأساليب الثلاثة تعتبر مكانًا رائعًا للبدء. دعونا نلقي نظرة على كل استراتيجية بمزيد من التفصيل.

ملاحظة المحرر: هل تتساءل عن كيفية جلب المزيد من الزيارات إلى موقعك على الويب بطرق أخرى؟ جرب مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy. تتضمن أدوات لمساعدتك في تحسين محرك البحث والوسائط الاجتماعية والإعلانات عبر الإنترنت والمزيد. إذا كنت تستخدم أداة إنشاء الموقع من GoDaddy، فستجد أن أدوات التسويق مدرجة كجزء من الصفقة!

  1. زيادة حركة المرور على موقعك عن طريق تغير شكل المحتوى

إن إحدى أبسط الطرق لاستخلاص المزيد من القيمة من المحتوى الذي أنشأته بالفعل هي تغيير التنسيق و الشكل الذي يتم تقديمه به. هل سبق لك النقر على رابط واعد بالمعلومات، فقط للعثور على مقطع فيديو بدون نص أو ملخص؟ هل فاتتك مقالة من قبل لأنه ليس لديك وقت لقرائتها خلالها التنقل؟

A picture with change written on it

يفضل المستخدمون تنسيقات و أشكال مختلفة للمحتوى بناءً على البيئة التي يتصفحون فيها والجهاز الذي يستخدمونه

التنسيقات والأشكال الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها:

  • البودكاست: رائعة للتنقلات المزدحمة حيث لا يوجد مكان للجلوس، أو عند القيادة أو الركض ويجب أن تبقي عينيك أمامك.
  • مقاطع الفيديو: مناسبة إذا كنت تحاول معرفة كيفية عمل شيء ما بالضبط.
  • مقال: إذا كنت جالسًا لإجراء بحث.

أتتساءل عن زيادة حركة المرور على موقعك؟ أعد استخدام المحتوى الموجود بتنسيقات مختلفة، مثل البودكاست، لجذب المستخدمين في بيئات مختلفة وعلى أجهزة مختلفة.

مهما كان المحتوى الذي تنشئه، من المهم أن تتذكر أنه ليس من الضروري أن يكون مرتبطًا بتنسيق واحد.

يتطلب الأمر القليل نسبيًا من العمل لأخذ منشور مدونة كتبته بالفعل وإرساله ليتم تسجيله كملف بودكاست. يمكنك حتى القيام بذلك بنفسك، بشرط أن تكون على استعداد لتكريس وقتك للتأكد من أنه يبدو جيدًا. الأمر نفسه ينطبق على نسخ الفيديو أو الصوت.

  1. قم بتجميع المحتوى أو تفكيكه

هذه الحيلة هي اختلاف في الموضوع. أحيانًا لا يكون أداء المحتوى الذي تمتلكه جيدًا كما قد يكون لأنه لم يعثر على التركيبة الصحيحة من الطول والتنسيق والموضوع.

multiple tables representing a break down

لنضع الأمر على هذا النحو: إذا كنت تتابع فريقًا رياضيًا، فلن ترغب دائمًا في قراءة ملف تعريف مكون من 5000 كلمة حول قصة حياة لاعب معين.

في كثير من الأحيان، ليس لديك الوقت - فأنت تريد فقط معرفة ما يفعلونه بشكل مختلف مما يجعلهم جيدًا هذا العام.

الشيء نفسه ينطبق على المحتوى الخاص بك. يعتبر المحتوى الطويل قيماً: فهو يوضح أنك تعرف ما الذي تتحدث عنه؛ يمكنك استخدامه لبناء قائمتك البريدية أو توجيه الحث على اتخاذ إجراء ؛ ويمكنه وضعك كقائد فكري في هذا الموضوع.

لكن الناس لن يكون لديهم دائمًا الوقت لقراءتها. لذلك، ضع في اعتبارك تقسيم المحتوى الطويل الخاص بك إلى سلسلة سهلة الهضم من منشورات المدونات القصيرة أو منشورات الوسائط الاجتماعية.

يمكنني تحويل هذه المقالة إلى سلسلة من المشاركات القصيرة مع القليل من العمل.

تعمل هذه الفكرة أيضًا في الاتجاه المعاكس. إذا كان لديك مجموعة من المنشورات القصيرة، ففكر في تجميعها معًا في شيء أطول، مثل كتاب إلكتروني. قم بتنظيم الموضوعات في مخطط تقريبي، واكتشف ما يتماشى مع بعضها، وقم ببعض التحرير وستحصل على محتوى "جديد" ثمين.

ذو صلة: إليك هذه المقالة لتتعلم كيف يتم توظيف التسويق بالمحتوى لتحقيق النمو في الشركات الناشئة.

  1. زيادة حركة المرور على موقعك من خلال ترقية المحتوى

هل لديك قطعة محتوى تؤدي أداءً جيدًا ولكنها تراجعت مؤخرًا أو أصبحت قديمة؟ قد يكون الوقت قد حان لترقية المحتوى.

an old typewriter with printer paper representing a need for an upgrade

أي مقاييس يمكنك طرحها ستكون مفيدة. تريد استهداف نوعين من القطع: تلك التي جذبت الكثير من الاهتمام الأولي، والأخرى التي تجذب اهتمامًا مستمرًا.

يمكن أن تكون الحداثة جزءًا مهمًا من تصنيفات البحث، لذا تكمن الفكرة في أخذ قطعة كانت ناجحة بالفعل، وتحديث أي معلومات قديمة، وإضافة ميزات جديدة، ثم نشرها مرة أخرى. قم بتعديلها، أضف رسمًا بيانيًا، وادعم كتابتك بمجموعة من العناصر المرئية - والقائمة تطول وتطول. كن مبدعًا وأعد نشره وعززه على وسائل التواصل الاجتماعي.

إعادة الاستخدام وإعادة التعبئة وإعادة التدوير

عندما تبحث عن طرق لكيفية زيادة حركة المرور على موقعك بالمحتوى الحالي، تذكر: إعادة الاستخدام وإعادة التعبئة وإعادة التدوير.

  • ابحث عن طرق مبتكرة لإعادة استخدام المحتوى القديم عن طريق تبديل التنسيق: قم بتغيير مقالة إلى سلسلة بودكاست أو منشورات مدونتك إلى رسوم بيانية.
  • أعد التحزيم عن طريق تقسيم المحتوى الطويل إلى أجزاء أصغر حجمًا أو دمج الأشياء القصيرة في شيء أكبر.
  • أعد التدوير عن طريق القيام بأعظم ضرباتك ومنحها مظهرًا جديدًا.

تساعدك هذه الحيل على تحقيق أقصى استفادة مما لديك بالفعل، حتى تتمكن من إنفاق طاقتك في الأماكن الأكثر أهمية - تنمية عملك.

Products Used