تقدم GoDaddy فرصة إنشاء موقع مجاني للعملاء الذين يشترون خطة خلال حملة الجمعة البيضاء

أدلة GoDaddy جاهزين لبناء موقع الويب الخاص بك

من الأسئلة التي يطرحها علينا عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كثيراً “هل يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بي؟” كشركة تدعم الشركات الصغيرة ورواد الأعمال، نركز على التواجد مع عملائنا في كل خطوة لهم. نحن ندرك أن رواد الأعمال المبتدئين وأصحاب الأعمال الصغيرة لا يمكنهم عادةً تخصيص ميزانيات كبيرة لإنفاقها على محترفي الويب لإنشاء هوياتهم الرقمية وإدارتها. هذا هو السبب في أننا نصنع منتجات تسهل على الجميع البدء في استخدامها بغض النظر عن مقدار المعرفة التقنية التي قد تكون لديهم. ومع ذلك، وإدراكاً منا لارتفاع الطلب على إنشاء موقع مجاني جنباً إلى جنب مع منتجاتنا، فقد قمنا بإطلاق حملة الجمعة البيضاء على أساس عرض خدمة إنشاء موقع مجاني لكم.

عندما تشتري إحدى الخطط المحددة خلال حملة الجمعة البيضاء، سيكون لديك الخيار أيضاً لطلب خدمة إنشاء موقع مجاني، والتي سيتم توفيرها بواسطة أدلة GoDaddy.

ماذا تغطي خدمة بناء موقع مجاني؟

خلال حملة الجمعة البيضاء والتي تستمر لمدة عشرة أيام ستبدأ من 25 نوفمبر إلى 12 ديسمبر، سيكون العملاء الذين يشترون الخطط أدناه لمدة عام واحد مؤهلين لبناء موقع مجاني يقدمه أدلة GoDaddy:

خطط المتجر الإلكتروني من GoDaddy الـ Starter وPremium، وخطط أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية الـ Standard والخطة الـ Premium.

Standard

49 درهم إماراتي/ الشهر

Premium

65 درهم إماراتي/ الشهر

●    شهادة الأمان SSL

●    ربط النطاق

●    التحرير أثناء التنقل

●    دعم 24/7

●    التوجيه والتحليل

●    تحسين محركات البحث (SEO)

●    منصات وسائل التواصل الاجتماعي (3)

●    المشاركات الاجتماعية والاستجابات / شهر (20)

●    رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني / شهريًا (500)

●    صانع محتوى ذو علامة تجارية

●    المواعيد لمرة واحدة

●     شهادة الأمان SSL

●     ربط النطاق

●     التحرير أثناء التنقل

●     دعم 24/7

●     التوجيه والتحليل

●     تحسين محركات البحث (SEO)

●     منصات التواصل الاجتماعي (غير محدودة)

●     المشاركات والاستجابات الاجتماعية / شهر (غير محدود)

●     رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني/ شهريًا (25000)

●     صانع محتوى ذو علامة تجارية

●     المواعيد لمرة واحدة

●     المواعيد المتكررة

●     أحداث جماعية لمرة واحدة

كيف سيعمل؟

سيتم إنشاء موقع الويب المجاني في غضون أسبوعين بالمعلومات المقدمة من العملاء. سيتمكنون من طلب موقع ويب يتكون من 4-5 صفحات وما مجموعه 250 كلمة. سيرسل أدلة GoDaddy لعملائنا نموذجاً يسألون فيه عن معلومات حول نوع المحتوى الذي يرغبون في الحصول عليه على مواقعهم على الويب. الهدف من ذلك هو أن يعلم الأدلة قدر الإمكان عن النشاط التجاري وأهدافهم التي يبنون موقع الويب من أجلها. سيُطلب من العملاء ملء النموذج بالتفاصيل المطلوبة وإعادته إلى المرشدين في غضون 48 ساعة، وبعد ذلك ستبدأ عملية إنشاء موقع مجاني لهم. إذا لزم الأمر، قد يتصل الأدلة بعملائنا أثناء عملية البناء إذا احتاجوا إلى أي توضيحات.

يمكن للعملاء طلب مكالمة عبر الرابط التالي أو الاتصال على 97145081536+ للغة العربية أو زيارة موقعنا لشراء إحدى الخطط المذكورة أعلاه لمدة عام وطلب إنشاء موقع مجاني.

من خلال العمل عن كثب مع عملائنا، نرى أنه على الرغم من استمرار زيادة الوعي بأهمية التواجد عبر الإنترنت والمزايا التي يجلبها، إلا أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلون متخصصاً لبناء مواقعهم الإلكترونية لهم. نأمل أنه من خلال هذه الحملة، يمكن لأدلة GoDaddy أن يمنحوا العملاء البداية التي يبحثون عنها باللغتين الإنجليزية والعربية، مما يمنح العملاء حرية مواصلة التحرير والتكيف بعد الإعداد الأولي.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، فيرجى الاتصال بأدلة GoDaddy عبر أرقام هواتف الدردشة الحية على موقعنا الإلكتروني أو قم بزيارة حسابي فيسبوك و انستجرام.

ملكية الصورة تعود إلى: GoDaddy

Selina Bieber
مقرها في دبي، ترأس سيلينا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في GoDaddy، تقوم بالإشراف على نمو الأعمال التجارية والعلامة التجارية في هذه المنطقة. قبل انضمامها إلى GoDaddy، ترأست سيلينا العلاقات الإعلامية في جميع أنحاء أوروبا لمشروع واسع النطاق للطاقة يقع مقره في هولندا، وكانت على جانب الوكالة الرائدة في أنشطة التواصل لأمثال Facebook, Verisign Inc and Euler Hermes. نشأت سيلينا في أستراليا، ودرست الدراسات الدولية و إعلام في جامعة أديليد قبل الانتقال إلى اسطنبول وإكمال درجة الماجستير في العلوم السياسية في جامعة بوغازيتشي. كما أنها حاصلة على CIM Level 6 Diploma في التسويق. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية كلغتها الأم، تتحدث سيلينا التركية والألمانية.