يتعاون GoDaddy مع مؤثرين لبناء مواقع عربية لأعمالهم

المنتجات المذكورة
لقد فعلوها، يمكنك فعلها أيضاً

تشير الإحصائيات لى أن 1.0٪ من المواقع تستخدم اللغة العربية كلغة محتواها، وتُعدُّ اللغة العربية التي يبلغ عدد المتحدثين بها 230 مليون نسمة، خامس أشهر لغة في العالم. مع تحول العالم إلى الإنترنت، تبني مزيدًا من الشركات والأفراد وجودهم عبر الإنترنت. لذا، تعاونت GoDaddy مع المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمساعدة الشركات والأفراد على إنشاء مواقع عربية لأعمالهم الصغيرة.
متحمس لمعرفة مزيد عن رواد الأعمال هؤلاء؟ سنحدثك الآن قصص أعمالهم ورحلات بناء مواقعهم الإلكترونية.

آية شرف ديزاينز للأزياء

أُطلِق آية شرف ديزاينز لتصميم الأزياء عام 2014، بهدف ابتكار ملابس مريحة وأنيقة ومتطورة للسيدات العاملات.
لا داعي للقلق بشأن المظهر الرائع والشعور بالراحة في نفس الوقت بعد الآن، فتصميماتها توفر للسيدات كلاهما دون عناء.

اختارت آية ayahsharafdesigns.com كإسم نطاقها لتمثيل علامتها التجارية واستخدمت أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية من GoDaddy لبناء موقع إلكتروني عربي لعرض تصاميمها.
أطلقت مؤخرًا مجموعة جديدة “Elegance”، واستخدمت موقعها الإلكتروني لإطلاق المجموعة.
يُوفِّر موقعها الإلكتروني باللغة العربية معلومات عن علامتها التجارية والمصمم وصفحة “اتصل بنا” التي يمكن للزوار استخدامها لطلب القطع من المجموعة.

The Nutrition Clinic

هنا أبو النصر أخصائية تغذية متخصصة في اضطرابات الأكل. لذا، فهي تعرف مدى صعوبة الموازنة بين نمط الحياة وعادات الأكل الصحية، هنا لا تؤمن باتباع نظام غذائي مقيد – وشعار نشاطها التجاري هو “All Foods Fit”، وهو مذكور بوضوح في الصفحة الرئيسية لموقعها على الويب.

هدفها هو مساعدة عملائها على بناء علاقة صحية وسعيدة مع الطعام والوصول إلى الوزن المطلوب عن طريق خطط وجبات مخصصة ومواعيد متابعة متسقة للمساعدة في إبقائهم على المسار الصحيح.
موقع هنا ثنائي اللغة، مما يعني أنها اختارت اللغتين الإنجليزية والعربية للوصول إلى جمهور أوسع والمساعدة في خدمة الزوار باللغتين.
يمكنك حجز جلسة عبر الإنترنت مع اختصاصية التغذية هنا أبو النصر عن طريق صفحة الحجوزات عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني.

عبدالرحمن سليمان

عبدالرحمن سليمان مواقع عربية مدرب لياقة بدنية

عبد الرحمن سليمان متحمس لتدريب الناس وتمكينهم في رحلات اللياقة البدنية الخاصة بهم، وعلى مدى السنوات العشر الماضية، عمل مع مئات الرجال والنساء من جميع الأعمار وساعدهم على تحسين أدائهم والشعور بالصحة والسعادة.
عبد الرحمن متخصص في التدريب الفردي والجماعي، وهو أنه شغوف جدًّا بالطهي وتثقيف عملائه عن فوائد الأكل الصحي، وتمكينهم من تعلم كيفية تخطيط وإعداد وجبات متوازنة من الناحية الغذائية.

يستخدم عبد الرحمن أداة إنشاء موقع باللغة العربية GoDaddy لإنشاء موقع ويب متعدد اللغات يعمل محفظةً لخدماته ومرجعًا للوصفات الصحية التي يعدها.

روزان ديزاينز للتصاميم

مواقع عربية سوزان السعدي مصممة

روزان ديزاينز هي شركة على الإنترنت للأزياء المحتشمة الراقية، وقد شاركت في تأسيسها الأختان التوءم روان وسوزان السعدي.
اسم روزان يعني “الأنيق والمتوازن” وهو مشتق من الجمع بين اسمي التوءم معًا! (روان + سوزان = روزان)
روان وسوزان تخرجتا بامتياز من تخصص الشؤون المالية في الجامعة الأمريكية في دبي، وكلاهما محجبات يعشقن الموضة العالمية بلا حول ولا قوة، وقد شاركتا في تأسيس “روزان” بعد صراع في الحياة للعثور على أزياء تعكس شخصياتهم الملونة ومع ذلك تمتثل لمعتقداتهم الشخصية.
تقدم روزان حلولًا لمشكلات العيش في دول مجلس التعاون الخليجي، إذ لم تعد السيدات اللواتي يرتدين روزان بحاجة إلى القلق بشأن الحرارة وساعات العمل الطويلة والأيام الرملية / العاصفة، إذ استخدم أقمشة خفيفة وغير شفافة ومضادة للتجاعيد في تصنيع سلع روزان.

تم إنشاء Rozan.me بإستخدام أداة إنشاء مواقع عربية من GoDaddy.

تستخدم سوزان موقع الويب لعرض تصميماتها وبناء علامتها التجارية على الإنترنت ووسط وسائل الإعلام.

أصبح بناء مواقع عربية أسهل من أي وقت مضى

أصبح إنشاء موقع إلكتروني عربي، أو موقع ثنائي اللغة، أسهل من أي وقت مضى.
يمكنك التحقق الآن من هذه القائمة المرجعية لتبدأ باستخدام أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية من GoDaddy.

كما يمكنك تصفح المقالات التالية لتساعدك على البدء:

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في بناء موقع الويب الخاص بك أو اختيار الثيم أو تعديل المحتوى، فيمكنك الوصول إلى أدلة GoDaddy من خلال الدردشة المباشرة المتاحة على موقع الويب باللغتين الإنجليزية والعربية – فهم مستعدون للمساعدة.

ملكية الصورة تعود إلى: GoDaddy