نقدم لكم أداة إنشاء موقع ومتجر إلكتروني من GoDaddy

أنشئ الآن موقعًا ومتجرًا إلكترونيًّا رائعًا

نهدف في GoDaddy لمساعدة الشركات الصغيرة ورجال الأعمال على نقل أفكارهم أو أعمالهم عبر الإنترنت. لذلك، يسعدنا للغاية أن نعلن عن إطلاق أداة إنشاء موقع ويب ومتجر إلكتروني باللغة العربية التي تساعد في دمج مواقع الويب وأدوات التجارة الإلكترونية مع التوجيهات اللازمة لتحقيق النجاح عبر الإنترنت. يمثل إطلاق هذين المنتجين خطوة أخرى في دعم عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بلغتهم الأم، إذ تتيح أداة إنشاء موقع أو متجر إلكتروني للعملاء إنشاء ونشر موقعهم باللغة العربية.

تتضمن أهداف عملك عادةً جذب عملاء جدد وبناء علامة تجارية وتنميتها.

في العصر الرقمي الذي نعيش فيه حاليًّا، تُعدُّ إحدى أكثر الطرائق فعالية لأداء ذلك هي بناء حضور قوي عبر الإنترنت لعملك، ويُعدُّ إنشاء موقع ويب جيد المظهر وعملي إستراتيجية رئيسية لأي مالك شركة صغيرة يرغب في بناء حضور احترافي عبر الإنترنت لعمله.

هل سمعت عن الإطلاق الأخير لإصدار النسخة التجريبية من موقع GoDaddy باللغة العربية؟

مع أداة GoDaddy لإنشاء موقع أو متجر إلكتروني باللغة العربية، يمكنك البدء في وجودك على الإنترنت اليوم.

 ستساعدك أداة إنشاء موقع ومتجر إلكتروني باللغة العربية الجديدة في فتح أعمالك للعالم عبر الإنترنت.

تعرَّف إلى مزيد عن الأداة والميزات المتاحة.

تعرَّف إلى أداة إنشاء موقع ومتجر إلكتروني من GoDaddy

إنشاء موقع جودادي مجاني

يمكن أن يكون إنشاء موقع ويب من الصفر مهمة شاقة، خاصة لأصحاب الأعمال الصغيرة. من تصميم المحتوى إلى تطوير الموقع الإلكتروني وتحديثه بانتظام، نعلم أنه قد لا يكون لديك الوقت أو الموارد لفعل ذلك.

نحن نعمل دائمًا على تسهيل وتوفير الأدوات والمساعدة التي ستجعل رحلتك عبر الإنترنت أسهل وأكثر سلاسة.

تساعدك أداة إنشاء موقع ومتجر إلكتروني باللغة العربية من GoDaddy في جذب كثير من العملاء عبر الإنترنت.

ابنِ موقعًا إلكترونيًّا عربيًّا ذا مظهر احترافي، وأعِدَّ عملك عبر الإنترنت بسهولة، وربطه بحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام، أو دمجه مع المكونات الإضافية المفيدة مثل OpenTable.

سواء كنت تبيع سلعًا مادية أو خدمات رقمية يمكنك بسهولة إضافة متجر إلكتروني والبيع عبر الإنترنت.

إضافة إلى إنشاء موقع باللغة العربية، يمكنك كذلك إضافة لغات أخرى وإنشاء مواقع ويب متعددة اللغات.

قوالب أداة إنشاء موقع ومتجر إلكتروني باللغة العربية من GoDaddy

أداة إنشاء موقع باللغة العربية من GoDaddy

يعد البدء أمرًا سهلًا: يمكنك البدء في العمل على موقعك عن طريق اختيار قالب مثالي لك. فمع قوالب حديثة ومخصصة لتناسب مجالك، يمكنك الحصول على الشكل الذي تريد.

تأتي القوالب بتصميم متسق من الصور والتنسيقات الخاصة بالمسافات وارتفاعات الخطوط. إنها مصممة لتناسب مواقع الويب العربية والإنجليزية، لذلك لا داعي للقلق بشأن البدء من الصفر.

أنشِئ موقع الويب الخاص بك ليناسب علامتك التجارية أو أسلوبك

بعد اختيار القالب أو النموذج الذي تحبه، حان الوقت لتخصيص موقعك على الويب.

تحتوي واجهة المحرر على ثلاثة أقسام رئيسية محددة مسبقًا:

  • شريط التنقل العلوي: يحتوي على عناصر تحكم لإعادة الإجراءات البسيطة في المحرر أو التراجع عنها، وحفظ موقعك الحالي، ومعاينة موقعك أو إعادة نشره. يحتوي شريط التنقل العلوي كذلك على مؤشر لحفظ التغييرات في المحرر.
  • اللوحة اليسرى: تحتوي على جميع الأدوات والميزات؛ إذ يمكنك العثور على أدوات لتعديل أي شيء تقريبًا على موقع الويب الخاص بك.
  • منطقة المحتوى: إذ يمكنك نقل أو إضافة أي من ميزاتنا أو النقر والتحرير لتغييرها، وتسمح لك منطقة المحتوى بتغيير الصور والنص وتحرير وحذف الأزرار والمزيد.

يؤدي كل قسم من هذه الأقسام المحددة مسبقًا دورًا مهمًا في السماح لك بإنشاء موقع رائع كما ترغب. يحتوي المحرر كذلك على أدوات وميزات ستساعدك في تخصيص موقع الويب الخاص بك أكبر. يمكنك إضافة خلاصتك الاجتماعية ونماذج الاتصال والرسوم المتحركة والتقويم والخرائط والمزيد.

متجر إلكتروني من GoDaddy

متجر إلكتروني جودادي

مع تغير اتجاهات التسوق في أنحاء العالم، يُقَدَّر أن 95٪ من عمليات الشراء ستكون عبر الإنترنت بحلول عام 2040، وربما تكون أنت قد بدأت الآن في استكشاف خيار بيع منتجاتك أو خدماتك عبر الإنترنت.

48٪ من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يحصلون على أفكار التسوق عبر الإنترنت.

قالب المتجر الإلكتروني من GoDaddy

يتيح لك المتجر الإلكتروني من GoDaddy فرصة بيع المنتجات على موقع الويب الخاص بك.

نظام التجارة الإلكترونية لدينا سهل الإعداد ومتوافق مع بوابات الدفع ومقدمي الشحن المختلفين، وكذلك يمكنك استيراد قائمة المنتجات من CSV أو أنظمة عربة التسوق الأخرى .

بِع في كل مكان. أدِر متجرك من أي مكان.

إضافة إلى البيع على موقع الويب الخاص بك، كذلك يمكنك إدراج منتجاتك في أسواق مثل Amazon، ومزامنة مخزونك عبر قنوات المبيعات، وإدارة جميع طلباتك من لوحة التحكم نفسها.

يمكنك الاختيار من بين عديد من التصميمات لعرض العناصر على صفحات المنتجات الفردية، إضافة إلى عناصر التحكم المختلفة مثل موقع النص وتخطيط الصورة المصغرة ونسبتها.

 يتوافق المتجر الإلكتروني من GoDaddy مع جميع أنواع الأجهزة، ويسمح تطبيق الهاتف الذكي الخاص بمتجرك للزوار بتصفح الصور للحصول على تجربة تسوق أكثر سلاسة وبساطة وملاءمة.

احصل على المساعدة من فريق دعم GoDaddy باللغة العربية

امتلاكك موقعًا رائعًا مجرد بداية؛ إذا بدأت في إنشاء موقعك على الويب أو متجرك الإلكتروني ولديك أي أسئلة أو استفسارات؛ فيمكنك الاتصال أو التواصل مع فريق دعم GoDaddy عبر الإنترنت في أي وقت.

إن فريق دعم العملاء الحائز على جوائز جاهز دائمًا لمساعدتك في نشر فكرتك عبر الإنترنت.

ملكية الصورة تعود إلى: GoDaddy

Selina Bieber
مقرها في دبي، ترأس سيلينا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في GoDaddy، تقوم بالإشراف على نمو الأعمال التجارية والعلامة التجارية في هذه المنطقة. قبل انضمامها إلى GoDaddy، ترأست سيلينا العلاقات الإعلامية في جميع أنحاء أوروبا لمشروع واسع النطاق للطاقة يقع مقره في هولندا، وكانت على جانب الوكالة الرائدة في أنشطة التواصل لأمثال Facebook, Verisign Inc and Euler Hermes. نشأت سيلينا في أستراليا، ودرست الدراسات الدولية و إعلام في جامعة أديليد قبل الانتقال إلى اسطنبول وإكمال درجة الماجستير في العلوم السياسية في جامعة بوغازيتشي. كما أنها حاصلة على CIM Level 6 Diploma في التسويق. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية كلغتها الأم، تتحدث سيلينا التركية والألمانية.