كيف تكمل عملية شراء منتجات من GoDaddy باللغة العربية؟

أكمل عملية شرائك

أطلقت GoDaddy، الشركة التي تمكّن رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم، نسخة تجريبية من موقعها باللغة العربية. وفرت GoDaddy بعض منتجاتها وأدوات التسويق ودعم العملاء الحائز على جوائز باللغة العربية للمساعدة في تمكين الشركات الصغيرة ورجال الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في هذه المقالة سوف نستكشف المنتجات المتاحة باللغة العربية، وكيفية اختيار الخطة المناسبة لعملك وإكمال عملية شراء من خلال النسخة التجريبية العربية من الموقع.

ما هي المنتجات المُتاحَة باللغة العربية؟

قبل إكمال عملية شراء من GoDaddy أو للتحقق من منتجاتك، تحتاج إلى إنشاء حساب على GoDaddy أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي للتنقل عبر منتجاتك. يمكنك القيام بذلك باللغة العربية الآن من خلال الرابط التالي. كما يمكنك الاطلاع على أكواد التخفيضات والصفقات المميزة والرموز الترويجية والكوبونات باللغة العربية من خلال الرابط التالي.

إذا كنت تبحث عن اسم النطاق الصحيح، يمكنك الآن تصفح النطاقات المتاحة وتلقي الاقتراحات باللغة العربية. بعد إكمال عملية شراء نطاقك، ستكون لوحة إدارة النطاق الخاصة بك باللغة الإنجليزية. لكن الخبر السار هو أننا شاركنا النصائح حول كيفية تنشيط وإدارة نطاقك هنا (قريباً).

بمجرد تسجيل نطاقك، فإن إحدى الطرق الجيدة لاستخدامه هي ربطه بـ عنوان بريد إلكتروني احترافي للأعمال يعتمد على النطاق. يمكنك شراء بريد إلكتروني أو خطة Office 365 كما فعلت خلال شراء نطاقك، ولكن هذه المرة عن طريق تحديد خيار البريد الإلكتروني فقط. عملية الإعداد باللغة العربية أيضاً، مما يٌسَهل بدء إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الجديد.

على الرغم من أن خطط الاستضافة لدينا باللغة الإنجليزية، إلا أنه يمكنك تحويل اللغة إلى اللغة العربية بعد الشراء (باستثناء Windows Web Hosting المتاح حالياً باللغة الإنجليزية فقط).

قم باختيار الخطة المناسبة لك

الخطوة الأولى في شراء المنتج هي تصفح الخطط المتاحة. عندما يتعلق الأمر بالمواقع الإلكترونية أو البريد الإلكتروني أو الاستضافة، ستجد مجموعة من الخطط تتراوح من الخطط الأساسية إلى الخطط الممتازة أو المتقدمة وحتى المدارة لبعض منتجاتنا. هدفنا هو تقديم الأدوات التي تناسب احتياجاتك، مع الميزات المناسبة للمرحلة التي تكون فيها في رحلتك عبر الإنترنت. سواء كنت شركة صغيرة ترغب في البدء بموقع ويب أساسي من صفحة واحدة، أو منصة رائدة للتجارة الإلكترونية مع العديد من المنتجات وحركة المرور الكثيفة، فلدينا منتجات وخطة تناسبك.

يمكنك أيضاً التحقق من مقالات المساعدة التالية لمساعدتك في اختيار الخطة والمنتج المناسب لوجودك الرقمي:

أكمل عملية شراء من GoDaddy في 4 خطوات

عندما تزور موقع GoDaddy باللغة العربية لأول مرة، سيكون لديك خيار فئات المنتجات للاختيار من بينها، بما في ذلك امكانية البحث عن نطاق. بعد التصفح واختيار المنتج الذي تحتاجه والخطة المناسبة لعملك، انقر على إضافة إلى سلة التسوق.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التنقل وتصفح موقع الويب، يمكنك التحقق من هذه المقالة.

سيتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى الصفحة أدناه:

اضافة إلى سلة التسوق شراء GoDaddy

يمكنك بعد ذلك اختيار عدد المنتجات ومدة الاشتراك قبل النقر فوق “متابعة” لإنهاء عملية الشراء. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث يمكنك رؤية المبلغ الذي ستدفعه والضرائب والرسوم وسعر التجديد وتسجيل الدخول / إنشاء قسم حساب. في حال ما زلت تنشئ حساباً، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام حسابك على فيسبوك أو جوجل – كما يمكنك أيضاً تسجيل الدخول باستخدامهم. بعد تسجيل الدخول، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة أدناه حيث يمكنك ملء معلومات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك والاطلاع على المنتج الذي تدفع مقابله.

شراء GoDaddy تسجيل الدخول

بعد ملء المعلومات المطلوبة والنقر فوق متابعة، سيتم توجيهك إلى قسم إضافة طريقة الدفع. ستحتاج إلى ملء المعلومات المطلوبة لطريقة الدفع الخاصة بك، يمكنك أيضاً إضافة رمز ترويجي وإفراغ سلة التسوق وعرض معلومات الفواتير الخاصة بك أثناء هذه الخطوة.

اضافة طريقة الدفع شراء GoDaddy

الخطوة الأخيرة لإكمال عملية الشراء هي حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك والضغط على حفظ. بعد ذلك، ستحصل على الرسالة أدناه التي تؤكد نجاح عملية الدفع، ويتم إرسال الإيصال إلى بريدك الإلكتروني وستتم إضافة المنتج إلى حسابك.

أكمل عملية شراء GoDaddy

هل تحتاج مساعدة في شراء المنتجات؟

فريق الدعم الفني ومرشدي GoDaddy الحائزون على جوائز جاهزون دائماً لمساعدتك. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في إتمام عملية الشراء، فاتصل بنا على 97145081536+ أو تواصل معنا عبر الإنترنت – نحن هنا لمساعدتك باللغتين الإنجليزية والعربية.

ملكية الصورة تعود إلى: GoDaddy

Selina Bieber
سيلينا أحد أعضاء فريق جودادي GoDaddy المسؤول عن منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا(EMEA )، وتدير منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (MENA ) لزيادة توسع مجال عمل جودادي، ومقيمة في اسطنبول. لدى سيلينا خلفية متعلقة بـ علاقات التسويق، وشغوفة جداً بما يخص الشركات الصغيرة، ريادة الأعمال و تطبيق التكنولوجيا الحديثة للتقدم. قبل الانضمام إلى جودادي، عملت سيلينا بـ إدارة العلاقات العامة مع شركة فيسبوك Facebook، فيري ساين VeriSign و أويلر هيرمز Euler Hermes في تركيا، بينما محل إقامتها كان في امستردام لـ تترأس العلاقات الإعلامية الإقليمية في أوروبا لمشروع غاز طبيعي. سيلينا تعتبر نفسها مغرمة بـ المأكولات وعاشقة للسفر.