قم ببناء قصة نجاح علامتك التجارية مع شركة Happy Helper Co

ابدأ عملك بشغف

هل تعاني من أجل إنشاء إستراتيجيتك لوسائل التواصل الاجتماعي؟ هل تخاف أن تقود علامتك التجارية لوحدك؟ لا يمكنك إنشاء محتوى علامتك التجارية؟ هذه كلها تحديات مشتركة تواجه رواد الأعمال الناشئة والشركات الصغيرة.

كانت مساعدة الشركات الصغيرة والعلامات التجارية على النجاح هي مصدر إلهام ودافع من ريهام سعد لبدء شركة HappyHelper Co.

في مقابلتنا معها، تخبرنا ريهام عن شركتها، وكيف بدأ كل شيء، وتشارك النصائح مع الشركات الصغيرة وتخبرنا كيف ساعدتها GoDaddy على نجاح عملية الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

فريق شركة Happy Helper Co: ريهام سعد

ريهام سعد مؤسس نجاح علامتك التجارية رائد أعمال

تخرجت ريهام سعد من قسم الآثار بجامعة القاهرة ثم بدأت حياتها المهنية في الشركات. عملت لمدة 10 سنوات في شركة متعددة الجنسيات في مصر. تقول:

علمني العمل في شركة متعددة الجنسيات الكثير، حيث أتيحت لي الفرصة للتفاعل مع أشخاص مختلفين في أقسام مختلفة. لقد تطورت على الصعيدين الشخصي والمهني في مسيرتي.

بعد 10 سنوات من الخبرة في الشركات، بدأت ريهام تشعر بالحاجة لبدء مشروعها الخاص. لقد أرادت أن تبدأ نشاطها الخاص والاستفادة من خبرتها لمساعدة الشركات الصغيرة والعلامات التجارية على النجاح.

لاحظت ريهام أن العديد من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة بدأت، لكنها تفتقر إلى المعرفة الأساسية للحفاظ على علامتك التجارية وإدارتها

ركز مشروعها على معالجة هذه النقطة الهامة من خلال تقديم المساعدة لهذه الشركات والشركات الناشئة التي يحتاجونها لإنجاح علامتهم التجارية.

تقدم شركة Happy Helper استشارات في مجال التسويق والأعمال، من أجل مساعدة الشركات الصغيرة على البدء والنمو والمساعدة في اكتشاف نقاط قوتها.

توضح أن شركة Happy Helper Co تساعد الشركات الصغيرة على تكوين حضور قوي لعلامتك التجارية وتحقيق أهدافك كعميل لديها.

وتضيف أيضاً: “تم تصميم عمليتنا لتمكين علامتك التجارية وتجهيز أعمالك بأدوات التسويقاللازمة للنجاح.”

مقالات ذات صلة: أهم 5 نصائح لـ الشركات التجارية في عام 2021

مساعدة العلامات التجارية والشركات على النجاح

أطلقت ريهام “Happy Helper” منذ عام ونصف، بهدف تزويد الشركات الناشئة بالمعرفة اللازمة للنجاح، مع التركيز على “التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي“.

تقول:

أحب مساعدة الناس ومنحهم الفرصة لتوسيع أعمالهم الصغيرة وتحويل أفكارهم من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

من أجل مساعدة الشركات الصغيرة والعلامات التجارية على النجاح عبر الإنترنت، بدأت ريهام في عقد بعض ورش العمل عبر الإنترنت.

تمكنت خلال العام الماضي من الوصول إلى أكثر من 80 شخصاً، ثم انتقلت إلى عقد ورش العمل هذه وجه لوجه.

وتوضح أنها تلقت ردود فعل إيجابية من الحضور، فتقول:

أعتقد أن ورش العمل الخاصة بي كانت ناجحة لأنني كنت ألبي احتياجات السوق خاصة لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يحتاجون إلى تعلم أساسيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Happy Helperهو المكان الذي يساعدك على معرفة ما تحتاج إليه لتنمية أعمالك وعلامتك التجارية.

وكجزء من خطتها التوسعية، أطلقت ريهام مؤخراً خدمة استشارية وتعليمية بعنوان: “بناء الأعمال التجارية”. حيث تعمل مع رواد الأعمال على أفكارهم التجارية، والتحقق من صحة الفكرة، والنموذج الأولي وحتى بدء العمل.

إطلاق هوية الإنترنت لشركة Happy Helper Co

بعد إطلاق شركة Happy Helper، أرادت ريهام نقل أعمالها عبر الإنترنت وإنشاء موقع ويب يصور خدماتها بشكل احترافي عبر الإنترنت. تقول:

قبل إنشاء موقع الويب الخاص بي، كنت أبحث عن مزودي خدمات استضافة عبر الإنترنت، وما أعجبني في GoDaddy هو أنه يحتوي على كل ما يحتاجه عملي في مكان واحد بسهولة

وتقول إن رحلة بناء موقعها الإلكتروني باستخدام أداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy كانت سهلة للغاية، وأنها أنشأت موقعها بالكامل بنفسها.

تشرح قائلة: “كان كل شيء سهلاً وواضحاً، ولهذا السبب بدأت موقع الويب الخاص بي من خلال GoDaddy قبل بضعة أشهر.”

ساعدها موقعها على الويب في الوصول إلى المزيد من الأشخاص، فضلاً عن جمهور أكثر تنوعاً، وهو ما لم تكن تتوقعه.

عندما أطلقت موقعها happyhelperco.com بدأت في تلقي العديد من رسائل البريد الإلكتروني من خلال قسم “اتصل بنا” في الموقع، مما ساعدها في كسب المزيد من العملاء المحتملين لورش العمل والمشاريع الخاصة بها.

سلم النجاح يبدأ بخطوة الشغف

إن معرفة شغفك وما يجذب اهتمامك هو مفتاح تنمية عملك ونجاح علامتك التجارية.

توضح ريهام أن هناك فكرة خاطئة كبيرة عندما يتعلق الأمر بإطلاق علامتك التجارية، وخاصة عبر الإنترنت، حيث يعتقد الناس أنها سهلة وأن الطريق إلى النجاح سلس ومباشر.

نصيحتها لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يرغبون في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت لبدء تعلم أساسيات التسويق الرقمي والأدوات اللازمة.

كما تقترح أيضًا العمل مع مستشارين أو خبراء لمساعدتك في إطلاق علامتك التجارية وللمساعدة في تحقيق أهدافك.

وتضيف: “أعتقد أن هناك تحولاً في المنطقة نحو الاستشارات وطلب المشورة من الخبراء، ويجب على رواد الأعمال أن يعرفوا أن العمل مع المستشارين لا يقلل منهم.”

في العام الماضي، عندما بدأ وباء فيروس كورونا، بدأ الكثير من أصحاب الأعمال في التواصل مع شركة Happy Helper وطلبوا النصيحة من أجل بدء العمل على الإنترنت وتنظيم أعمالهم بشكل احترافي.

مقالات ذات صلة: نقدم لكم أداة إنشاء موقع ومتجر إلكتروني من GoDaddy

إذا كنت تبحث عن استشارات تسويقية أو ورش عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، فتفضل بزيارة موقع happyhelperco.com واسأل كيف يمكنهم دعم نموك، وزيادة نمو حجم مبيعاتك، ووضعك على مسار قوي لتحقيق النجاح والربح.

ملكية الصورة تعود إلى: Happy Helper Co.