خمس تطبيقات محاسبة كلاود للحفاظ على الموارد المالية لشركتك الصغيرة على المسار الصحيح

المنتجات المذكورة
إدارة الأعمال الذكية

هل تطبيق كلود مفيد؟

إدارة مشروع صغير ناجح تعني تحقيق مبيعات وضمان عودة العملاء. ولكنه يتطلب أيضًا مراقبة الشؤون المالية للشركة باهتمام لضمان تدفق أموال أكثر من الخارج.

لذلك يجب أن تحد تطبيق مناسب لك مع بداية التقنيات المستندة إلى تطبيقات كلود، لم يكن هناك وقت أفضل لاستخدام الحلول الرقمية لإدارة التدفق النقدي الخاص بك.

فيما يلي خمس تطبيقات كلود ستساعدك على القيام بذلك.

تطبيق Toggl

هو تطبيق يمكنك من  تتبع وقت الدفع الخاص بك. هذا التطبيق مثالي للعاملين لحسابهم الخاص والمهنيين ومقدمي خدمات الأعمال.

إذا كنت بحاجة إلى تتبع الوقت والتأكد من أن العميل المناسب يتم محاسبته على المبلغ المناسب من الساعات، فأنت محظوظ.

ملحوظة إضافية: يمكن أيضاً استخدامها كجدول زمني لحساب مدى (فعالية) أعضاء الفريق الذين يقضون وقتهم، لأننا نعلم جميعًا أن إدارة الأشخاص ليست أسهل مهمة. الآن هذا ما أسميه بالحل الذكي!

تطبيق Receiptbank

إذا سئمت من إرسال الإيصالات الورقية في نهاية الشهر إلى المحاسب، فهذا تطبيق مناسب لك. ما عليك سوى التقاط صورة للإيصال باستخدام هاتفك الذكي، وتحديد كيفية التعامل مع المصاريف، ويتم توصيلها تلقائيًا بحساباتك.

يسير بنك الإيصالات جيداً في طريقه للتخلص من جبل الإيصالات الورقي ويمكن لأعضاء الفريق استخدامه لإدارة النفقات أيضاً. لذلك لن تكتفي بتتبع نفقاتك، بل سيدعم أيضاً نشاطك التجاري أن يحافظ على البيئة.

Xero

من المحتمل أن يكون Xero هو برنامج المحاسبة الأسرع نمواً والمفضل للشركات الصغيرة، فهو سهل الاستخدام وبأسعار معقولة.

يمكّنك البرنامج من إصدار فاتورة للعملاء، وتسجيل الإيرادات، والبقاء على اطلاع على التدفق النقدي واتخاذ قرارات الشركة الأساسية على البيانات المالية السليمة.

يستفيد أكثر من 800000 مشترك من الشركات الصغيرة من سوق التطبيقات مع تطبيقات متصلة بـ Xero تتضمن أدوات دفع مثل Stripe وiZettle.

تعد إدارة المخزون والتجارة الإلكترونية  أيضاً خدمات إضافية مفيدة يقدمها التطبيق.

Crunchboards

حقق أقصى استفادة من البيانات المالية مع هذا التطبيق الذي يسمح لك بالتنبؤ بالمستقبل والوصول إلى الرؤى حول أداء شركتك. يتم توصيل التطبيق ببرنامج الكلود الخاص بك للنظر في الاتجاهات وهوامش الربح وبيانات الإنفاق.

يمكنك الوصول إلى كل هذا أثناء التنقل أو تلقي التنبيهات. إنها طريقة فعالة للتخطيط والازدهار.

Chaser

أحد أهم عناصر العمل هو ضمان حصولك على الأموال في الوقت المحدد. وهذا دور تطبيق Chaser.

حيث يوضح منهج “المثابرة المهذبة” الذي يتبعه Chaser نيابة عنك مع العملاء الذين لم يدفعوا فواتيرهم.

يتم توصيل هذا التطبيق بـ Xero حتى يتمكن من تتبع موعد استحقاق الفواتير والبدء في المطاردة بأدب!

الآن بعد أن واجهت عاماً جديداً، فإن جعل الإدارة المالية الفعالة جزءاً من استراتيجية عملك لعام 2022 سيساعدك على التركيز على أداء عملك الأساسي.

سيضمن استخدام هذه التطبيقات الحصول على عرض دقيق، يوماً بعد يوم، لكيفية أداء شركتك وكيف يتم إنفاق الوقت.

البقاء على اطلاع دائم سيضمن لك البقاء في العمل!

ملكية الصورة تعود إلى: Alvaro Reyes via Unsplash.

مقرها في دبي، ترأس سيلينا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في GoDaddy، تقوم بالإشراف على نمو الأعمال التجارية والعلامة التجارية في هذه المنطقة. قبل انضمامها إلى GoDaddy، ترأست سيلينا العلاقات الإعلامية في جميع أنحاء أوروبا لمشروع واسع النطاق للطاقة يقع مقره في هولندا، وكانت على جانب الوكالة الرائدة في أنشطة التواصل لأمثال Facebook, Verisign Inc and Euler Hermes. نشأت سيلينا في أستراليا، ودرست الدراسات الدولية و إعلام في جامعة أديليد قبل الانتقال إلى اسطنبول وإكمال درجة الماجستير في العلوم السياسية في جامعة بوغازيتشي. كما أنها حاصلة على CIM Level 6 Diploma في التسويق. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية كلغتها الأم، تتحدث سيلينا التركية والألمانية.