يتعاون GoDaddy وباريش أردوتش لإلهام المشاريع الصغيرة التي تتطلع لبدء نشاط تجاري أو لرقمنة أعمالهم

لا تخف و ابدأ مشروعك التجاري الخاص

نحن ندرك أن أولئك الذين يرغبون في بدء مشروعهم الخاص يفكرون في العديد من الأسئلة، مثلا: هل أنا مستعد لأن أكون مديراً لشركتي الخاصة؟ هل يجب أن أبدأ بهذا المشروع أم يجب أن أستسلم؟ هل يمكنني ترك وظيفتي الحالية أم أحتاج إليها؟ إن أصحاب المشاريع الصغيرة أو شركات الناشئة يحاولون بالفعل الوصول إلى المزيد من الناس ويمتلكون رؤية أوضح و قدرة أقوى للوصول للزبائن.

كشركة تركز على توفير الأدوات والمساعدة اللازمة لرجال و رواد الأعمال حول العالم لتحقيق النجاح والأرباح في عالم الإنترنت والتجارة الإلكترونية، أطلقنا أول حملة تسويق رقمية محلية مع باريش أردوتش. أبطال حملتنا هم عملاؤنا في تركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين نجحوا على الإنترنت باستخدام منتجات وخدمات GoDaddy. من ناحية أخرى، يلعب باريش أردوتش دوراً رئيسياً في سرد ​​كل من قصص عملائنا، كما أنه يلهم أولئك الذين يرغبون في بدء مشروعهم وأصحاب المشاريع الصغيرة ورجال الأعمال للدخول في عالم الإنترنت والتجارة الإلكترونية.

فتح أبواب الإنترنت لـ المشاريع الصغيرة

مع استمرار نمو عالم ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لا يمكن تجاهل دور المشاريع الصغيرة في الاقتصاد. لهذا نحن في جودادي نواصل جهودنا لرفع مستوى الوعي حول مزايا عالم الإنترنت.

وفقاً للتعليقات التي نتلقاها من عملائنا ومتابعينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأولئك الذين يرغبون في بدء عملهم التجاري، تعتقد المشاريع الصغيرة أن عملية الدخول إلى عالم الإنترنت ستكون عملية صعبة ومكلفة. اليوم، وفي زمن التكنولوجيا والتطور، هناك طرق فعالة وسهلة بحيث لا تحتاج لخبرة تقنية وتكلفتها بسيطة لدخول عالم الانترنت والتجارة الالكترونية.  على سبيل المثال، نحن في جودادي أطلقنا مبادرة لـ “نبني لك موقع” لإنشاء موقع مجاني لأصحاب الشركات الناشئة. كما و يمكنك بسرعة وكفاءة باستخدام أداة Websites + Marketing، ويمكنك أيضاً استخدام الأدوات التي تجذب الأشخاص إلى موقعك على الويب. باستخدام أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing، يمكنك التواصل مع عملائك والإعلان عن أحدث الأخبار الخاصة بحملاتك وأعمالك. يمكنك أيضاً تسهيل عثور الأشخاص على نشاطك التجاري عبر الإنترنت باستخدام أداة تحسين محركات البحث Search Engine Optimization.

مقالات ذات علاقة: GoDaddy Websites + Marketing: نقدم لكم أداة إنشاء المواقع

تعد الرقمنة خطوة مهمة لمن يرغب في بدء مشروعه الخاص

بدء مشروع صغير باريش أردوتش Güven Tuhafiye
Güven Tuhafiye (guventuhafiye.com) يعمل في بودروم

على سبيل المثال، يستخدم Güven Tuhafiye، الذي يعمل في بودروم، موقعه على الويب ليكون أكثر شهرة في بودروم ولجذب المزيد من الناس إلى متجره. عادةً ما يأتي أولئك الذين يحتاجون إلى الملابس القديمة والملابس المدرسية في بودروم إلى متاجرهم للحصول على المنتجات التي يحتاجونها من خلال الاتصال بهم عبر رقم هاتفهم المُدرَج على موقعهم الإلكتروني.

اختصاصية التغذية عائشة توبا و باريش أردوتش
خبيرة التغذية عائشة توبه شنجل (aysetugbasengel.com) تعمل في اسطنبول

أصبحت أخصائية التغذية عائشة توبا، التي يقع مكتبها في اسطنبول، مصدراً مرئياً وموثوقاً في مجال التغذية والنظام الغذائي من خلال موقعها على الإنترنت. مع الإشارة إلى أن موقع الويب على aysetugbasengel.com هو أحد أهم الاستثمارات في نشاطها التجاري، تصل عائشة بانتظام إلى 90 ألف شخص شهرياً مع المحتوى ذي الجودة العالية والمستند إلى البيانات والدراسات والذي تنشره على موقعها الالكتروني.

مشاريع صغيرة شركة آدم فيلم الامارات
شركة آدم فيلم (adamfilmuae.com)في دبي

تأسيس المشاريع الصغيرة أو الخاصة خطوة تتطلب الشجاعة خاصة في منطقة الشرق الأوسط حيث المنافسة عالية و الصعبة. آدم فيلم، شركة إنتاج نجحت في تلبية جميع أنواع احتياجات السوق الإنتاجي. على الرغم من أن مؤسسها لم يُؤمن أنه بحاجة إلى موقع الكتروني عندما أنشأه لأول مرة، اليوم يتضمن adamfilmuae.com معلومات عن الشركة والخدمات التي تقدمها. إلى جانب استخدام الموقع كأداة اتصال، يستخدم أيضاً نموذج الاتصال وميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي نوفرها في جودادي.

المشاريع الصغيرة دبي أيس كريم
جام رولد أيس كريم (jamrolledicecream.com) يعمل في دبي

أثناء عملية إعداد الموقع الالكتروني الخاص بمشروع Jam Rolled Ice Cream، كان يهمهم مطابقة اسم النطاق مع اسم العلامة التجارية jamrolledicecream.com. يحتوي موقعهم الالكتروني على معلومات الشركة والمنتجات ومقاطع الفيديو حول عملية صنع المنتجات. يشير مشروع Jam Rolled Ice Cream إلى أن ظهورهم على الإنترنت ومحركات البحث يساعدهم في الوصول إلى جمهور أوسع،  كما و يعتبرون أن موقعهم الالكتروني عبارة عن “بطاقة عمل رقمية”.

Beards N 'Shears المشاريع الصغيرة
Beards N ’Shears (bnsbarbers.com) يعمل في أبوظبي

تعمل شركة Beards N’ Shears في أبوظبي ودبي منذ عام 2018، وتساعد العملاء في المنطقة على العثور على مظهرهم و شكل شعرهم المناسب مع فريقهم الخبير والخدمات القيمة التي يقدمها. موقع الويب الخاص بهم bnsbarbers.com، يتضمن معلومات الشركة وكذلك يتيح للزبائن إمكانية حجز موعد عبر الإنترنت.

بصفتنا شركة GoDaddy، سنستمر في نشر قصص عملائنا على مدونتنا، وحساب الفيسبوك و انستجرام. نأمل أن تُلهِمك قصص هذه المشاريع وتعطي دفعة من الشجاعة لأصحاب المشاريع الصغيرة  ورجال الأعمال ولكل من يرغب في بدء المشاريع الصغيرة أو الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Selina Bieber
سيلينا أحد أعضاء فريق جودادي GoDaddy المسؤول عن منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا(EMEA )، وتدير منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (MENA ) لزيادة توسع مجال عمل جودادي، ومقيمة في اسطنبول. لدى سيلينا خلفية متعلقة بـ علاقات التسويق، وشغوفة جداً بما يخص الشركات الصغيرة، ريادة الأعمال و تطبيق التكنولوجيا الحديثة للتقدم. قبل الانضمام إلى جودادي، عملت سيلينا بـ إدارة العلاقات العامة مع شركة فيسبوك Facebook، فيري ساين VeriSign و أويلر هيرمز Euler Hermes في تركيا، بينما محل إقامتها كان في امستردام لـ تترأس العلاقات الإعلامية الإقليمية في أوروبا لمشروع غاز طبيعي. سيلينا تعتبر نفسها مغرمة بـ المأكولات وعاشقة للسفر.