استفد من 90 يوماً مجانياً من Over app

اجعل رسائلك تنبض بالحياة

الآن، ربما يكون لديك أنت وفريقك بعض الوقت لتنفيذ سياسات أو طرق جديدة لممارسة الأعمال التجارية في ظل جائحة فيروس COVID-19. بخلاف الإشعارات والرسائل التي ستحتاج إلى نشرها، لا تزال هناك فرص للحفاظ على تفاعل جمهورك مع علامتك التجارية. بدافع الضرورة، قد تكتشف طرقاً جديدة يمكن أن تؤدي في النهاية إلى تنمية عملك.

Over app – تطبيق تصميم سهل الاستخدام للشركات الصغيرة – سيجعل رسائلك تنبض بالحياة ببساطة وبشكل جميل.

لقد جمعنا مجموعة من النماذج والرسومات خصيصًا للاستجابة للأزمة الحالية والتعامل معها بشكل صحيح.

يمكن لجميع عملاء GoDaddy استخدام هذه النماذج والرسومات وجميع المنتجات المتميزة الأخرى، في الوقت الحالي. احصل على اشتراك Over Premium لمدة 90 يوماً عند شراءك لأداة إنشاء موقع أو متجر إلكتروني من 3 مارس إلى 12 إبريل.*

مقالات ذات صلة: أهم 5 نصائح لـ الشركات التجارية في عام 2021

إشعارات “Open for Business”

إذا كنت محظوظاً بما يكفي للاستمرار في العمل، فقم بتحديد جزء من وقتك لإعلام الجمهور بذلك. من المحتمل أن تكون الأمور قد تغيرت قليلاً – ساعات العمل الجديدة، وجداول التسليم، وبروتوكولات النظافة، وما إلى ذلك – لذا اجعل هذه التغييرات واضحة وموجزة.

اشعارات Open for Business Over App

عروض خاصة

قد يكون تقديم عروض وخصومات خاصة فكرة جيدة للحفاظ على استمرار عملك. يمر الجميع بأوقات عصيبة في الوقت الحالي، لذا، من المرجح أن العميل سيقدر لك أي إيماءات أو عروض خاصة تقدمها.

عروض وخصومات خاصة Over App

فعاليات افتراضية – أونلاين

لقد زاد الاهتمام بالأحداث والفعاليات عن بعد أو ما يمكن تسميتها بالفعاليات الافتراضية. وبالنظر إلى السعر المنخفض جداً الذي يقدمه Over App، فإن تنظيم ورشة عمل، أو حفلة موسيقية أو مؤتمر أو فصل دراسي عبر الإنترنت هو شيء يمكن لأي شخص تقريباً القيام به.

 فعاليات افتراضية

قسائم “اشتر الآن استخدم لاحقًا”

فكر في تنفيذ نظام القسائم، وتحفيز الأشخاص على الدفع الآن مقابل الخدمات والمنتجات التي يعرفون أنهم سيتوقون إليها قريباً – مثل وجبات المطاعم أو علاجات التجميل أو جلسات التدريب.

قسائم اشتر الآن استخدم لاحقاً

أفكار لدعم المشاريع الصغيرة

هناك الكثير من التعاطف مع الشركات الصغيرة في الوقت الحالي، ورغبة جماعية للمساعدة حيثما أمكن. عزز روح “رد الجميل” من خلال مشاركة بعض الأفكار حول كيفية المشاركة في دعم المشاريع الصغيرة في المنطقة.

Over App لدعم المشاريع الصغيرة

مشاركة الأفكار الجديدة

يعد العمل من المنزل أمراً جديداً بالنسبة للكثيرين منا، لذلك نحاول جميعاً تعلم عادات وروتين جديد. قد يكون الجانب النفسي صعباً، لكن مشاركة الآليات والأفكار الخاصة بنا يمكن أن تجعل ذلك أسهل.

مشاركة الأفكار الجديدة مع Over App

مقالات ذات صلة: نصائح لإدارة فريقك أثناء العمل عن بعد

رسائل أمل و دعم

في خضم الكثير من الخوف والارتباك، انضم إلى جوقة الأمل والدعم بجعل امتنانك وتفاؤلك معروفاً للعالم.

رسائل أمل ودعم مع

زيادة الوعي العام من Over App

نحن نواجه تهديداً خطيراً حقاً للحياة، وفي الوقت الحالي، يعد الحفاظ على التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل تضحيات نحتاج جميعاً لتقديمها من أجل غد أكثر إشراقاً. كن جزءاً من هذه الرسالة العالمية الموحدة من خلال جعلها معروفة على نطاق واسع قدر الإمكان.

زيادة الوعي العام مع

أنشطة للأطفال

من الأشياء التي يمكنك التفكير في تقديمها في هذا الوقت هي أفكار للحفاظ على نشاط الأطفال وإشراك العائلات.

أنشطة “افعلها بنفسك” مهمة جداً في الوقت الحالي.

قد لا يكون هذا هو عملك الأساسي، ولكن هذا هو نوع المحتوى الذي يبحث عنه الأشخاص حقاً، وقد يقودهم إلى علامتك التجارية.

يوفر Over App مجموعات مميزة لإنشاء المشاهد والتصاميم، وهذا للسماح لأطفالك بإطلاق العنان لمصمم الجرافيك داخلهم.

أنشطة للأطفال من خلال التصميم والرسم على Over App

حزم رسومات وملصقات فيروس COVID-19

يمكنك أيضاً تخصيص رسائلك بما يتناسب مع الوضع الحالي من خلال مجموعة من رسومات فيروس COVID-19 – بما في ذلك الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة والأيقونات، والملصقات والاقتباسات والإطارات.

مجموعة رسومات وملصقات فيروس Covid-19 من Over App

شارك في حملة #OpenWeStand من GoDaddy من خلال البحث عن هذه الرسومات في تطبيق Over App. لدينا أيضاً مجموعة تخطيط “Open We Stand” – مجموعة أدوات تصميم كاملة لإنشاء حملة أنيقة ومتسقة عبر الأنظمة الأساسية.

خفف العبء مع Over App مجاناً!

احصل على اشتراك Over Premium لمدة 90 يوماً عند شراءك لأداة إنشاء موقع أو متجر إلكتروني من 3 مارس إلى 12 إبريل.* – مع وصول غير محدود إلى آلاف القوالب والرسومات والخطوط. انقر هنا  للاستفادة من هذا العرض ورفع علامتك التجارية بتصميمات مواكبة للموضة.

ملكية الصورة تعود إلى: Over App