احصل على موقع ويب مخصص مع خدمات تصميم الويب من GoDaddy

استفد من موقع ويب مخصص

هل يصعب عليك مع بناء موقع على شبكة الإنترنت لعملك بنفسك؟ تساعد خدمات تصميم مواقع الويب من GoDaddy الشركات الصغيرة على تصميم الموقع الاحترافي الفريد من نوعه الذي يتم إنشاؤه بواسطة خبير GoDaddy

حتى إذا لم يكن لديك الوقت أو المهارات اللازمة لإنشاء على تصميم الموقع لعملك، فإن فريق GoDaddy من الخبراء في تصميم الويب سيساعد في إنشاء موقع ويب فريد لأعمالك، بحيث يمكن للعملاء الحصول على متسع من الوقت للتركيز على التحسين والتطوير من أعمالهم.

لماذا تستخدم خدمات تصميم الموقع؟

تم إنشاء خدمات تصميم الموقع لتسهيل العمل على أصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال المشغولين. يمكنهم الاستفادة من فريق من الخبراء لبناء مواقع الويب الخاصة بهم، مما يوفر لهم الوقت والجهد الثمين. تم تصميم WDS وفقًا للمتطلبات الفريدة لكل عمل تجاري، ويقدم موقع WordPress حديثًا ومصممًا بشكل احترافي في غضون أسابيع قليلة فقط.

صرحت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في GoDaddy، بما يلي:

في GoDaddy، نعلم أن وقت رواد الأعمال ثمين. أطلقنا خدمة تصميم الويب الجديدة هذه كحل سريع وسهل وعملي لدعم رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة.

تصميم الموقع سكرين شوت من موقع GoDaddy

من خلال المحتوى الجذاب ، المكتمل بالتصميمات والتخطيطات المرئية الزاهية ، يمكن للشركات الحصول على مظهر متميز لموقعها على الويب في وقت قصير للغاية ستساعد خدمة تصميم الموقع الجديدة رواد الأعمال في الحصول على تصميم موقع ويب مثالي يناسب صناعتهم ويساعد في نهاية المطاف علاماتهم التجارية على التميز من بين الحشود عبر الإنترنت وجذب حركة المرور إلى مواقعهم الإلكترونية.

سيضمن فريق GoDaddy من مصممي الويب ذوي المهارات العالية والموهوبين أن لديهم مواقع ويب ذات مظهر احترافي وممكّنة لتحسين محركات البحث ومخصصة لاحتياجات كل شركة.

من خلال GoDaddy، يمكنك إنشاء موقع ويب يبدو احترافيًا، ويظهر على صفحات بحث Google، ومُحسّنًا للأجهزة المحمولة، للمساعدة في جلب عملاء جدد مباشرة إلى عتبة منازلهم الرقمية.

علاوة على ذلك، يمكن لفريق تصميم الموقع من GoDaddy إنشاء مواقع ويب ثنائية اللغة باللغتين الإنجليزية والعربية بشكل متساوٍ لضمان قدرة أصحاب الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال على تلبية احتياجات جميع جماهيرهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

كيف يعمل؟

ادخل رقم الهاتف تصميم الموقع من Godaddy

للتسجيل، املأ نموذج “طلب مكالمة” حيث تتلقى مكالمة من أحد مصممي GoDaddy الذين سيرشدونك خلال عملية إنشاء موقع الويب الخاص بهم.

هل لديك أسئلة؟ هل تريد المزيد من المعلومات؟ اتصل على +9714586 8748 للحصول على استشارة مجانية وعرض تجريبي.

ملكية الصورة تعود إلى: GoDaddy

مقرها في دبي، ترأس سيلينا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في GoDaddy، تقوم بالإشراف على نمو الأعمال التجارية والعلامة التجارية في هذه المنطقة. قبل انضمامها إلى GoDaddy، ترأست سيلينا العلاقات الإعلامية في جميع أنحاء أوروبا لمشروع واسع النطاق للطاقة يقع مقره في هولندا، وكانت على جانب الوكالة الرائدة في أنشطة التواصل لأمثال Facebook, Verisign Inc and Euler Hermes. نشأت سيلينا في أستراليا، ودرست الدراسات الدولية و إعلام في جامعة أديليد قبل الانتقال إلى اسطنبول وإكمال درجة الماجستير في العلوم السياسية في جامعة بوغازيتشي. كما أنها حاصلة على CIM Level 6 Diploma في التسويق. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية كلغتها الأم، تتحدث سيلينا التركية والألمانية.