رائد أعمال فيصل شريف يسعى لإلهام رواد الأعمال في السعودية و الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إلهامالفئة
1 دقائق قراءة
Nada ElSharkawy

إجعل من نفسك رائد أعمال ناجح، إعمل في شركة و طبق ما تعلمته في الجامعة ، ثم إبدأ شركتك الخاصة بإستخدام الأموال اللتي إدخرتها و الخبرة اللتي كسبتها من عملك. هل هذا يبدو وكأنه شيء سمعته من قبل؟ لقد سمعنا جميعًا هذه العبارات في مرحلة ما. قد يسمي البعض هذه استراتيجية ب "ريادة الأعمال "الآمنة". هذه العملية تصلح للبعض.

في هذا المقال ، نكتشف رحلة فيصل شريف ليصبح رائد أعمال في المملكة العربية السعودية. هو  - مؤسس Mode Studios  - وأخبرنا عن تجربته التي دفعته إلى بدء عمله الخاص ، وعند أي النقطة أدرك أن الوقت قد حان ليصبح ليملك عملاً مستقلاً.

أكثر من مجرد انفلونسر

فيصل شريف  ليس مجرد انفلونسر  يقوم بمشاركة رحلته الريادية من خلال حساباته الاجتماعية. إنه رائد أعمال وأب صالح ورجل عائلة مخلص.

بدأ فيصل حياته المهنية في وكالة إعلانات مرموقة بعد تخرجه بشهادة تسويق. بعد عامين ، أدرك فيصل أن حسابه على  Instagram  لديه الكثير من  المتابعين faisalsheraiff.

بطبيعة الحال ، استفاد فيصل من قوته انفلونسر على Instagram. و بدأ في مشاركة النصائح وتحديثات الحياة اليومية ومحتوى عالي الجودة مع متابعيه.

رائد أعمال ومؤسس ومدير تنفيذي ومؤثر ومسافر ومدون أسلوب حياة فيصل شريف

بعد فترة وجيزة بدأت العلامات التجارية في التواصل معه للتعاون وأصبح فاشونيستا ومسافر - زار 41 دولة حتى الآن - ومدون أسلوب حياة.

رحلة فيصل للنجاح ك رائد أعمال في المملكة العربية السعودية

من خلال الجمع بين خبرته في وكالة تسويق كبيرة وكونه مؤثراً على Instagram ، أدرك فيصل أنه يمكنه القيام بعمل أفضل بكثير بمفرده و هذا ما دفعه إلى إنشاء وكالة إعلانات خاصة به ، والتي كانت خطوته التالية ك رائد أعمال.

رجل الأعمال فيصل شريف رائد أعمال يعمل خلف مكتب في شركته مود استوديو

بدأ Mode Studio و هو شركة اتصالات مرئية تركز على إنشاء محتوى مرئي ، وإحياء العلامات التجارية ، والتأكد من أن شكل العملاء يبدو رائعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

يتم ذلك من خلال تزويد رواد الأعمال المحليين بحلول ميسورة التكلفة لاحتياجاتهم الإبداعية. وسرعان ما استطاعت الشركة من مساعدة أكثر من 500 عميل و توضيف 20 موظفًا يعملون في مكتبين مختلفين في السعودية.

رائد أعمال طموح ومؤثر

يؤمن فيصل أن كلمة "أونلاين" تعبر عن حياتنا بشكل غير مسبوق. نحن نبحث عن كل شيء عبر الإنترنت ، نتائج مباريات كرة القدم ، الأطباء القريبين ، المطاعم المفتوحة ، أسعار تذاكر الطيران ، وغير ذلك الكثير.

يأتي هذا كفرصة وكتهديد للجميع عبر الإنترنت ، إذا كنت رائد أعمال ولديك شركة صغيرة ، فإن اتواجد شركتك على الإنترنت هو فرصة لك لتظهر للعالم من أنت.

كما أنه يمثل تهديدًا أيضًا. يمكن للجميع الوصول إلى الإنترنت والمعلومات المضللة تنتشر على نطاق واسع عبر الإنترنت. لذلك ، يجب أن يكون لديك موقع ويب رسمي خاص بك لمحاولة التحكم في ما يتم تداوله عبر الإنترنت عنك.

إضفاء طابع شخصي على وجوده على الإنترنت

بصفته المؤسس والرئيس التنفيذي لشركته ، إنفلونسر ، مسافر ، مدون أسلوب الحياة ، والأهم من ذلك ، أب ، أدرك فيصل أنه يحتاج إلى موقعه الخاص على الويب. ليساعده في مشاركة اهتماماته ومهاراته والمواضيع التي تهمه ومنتجاته وخدماته.

رائد الأعمال فيصل شريف رائد أعمل يقوم ببناء موقعه الشخصي باستخدام GoDaddy

بدون خبرة في بناء المواقع الإلكترونية ، قادته أبحاثه إلى GoDaddy. استخدم فيصل  دومين من GoDaddy ، ومنشئ الموقع العربي من GoDaddy لأنها وفرت عليه الوقت والجهد لأنها لم تتطلب أي خلفية فنية.

هل ترغب في قراءة المزيد من الدروس المفيدة من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؟ إطلع على المزيد من قصص النجاح في مدونتنا.