يتعاون GoDaddy و MyFatoorah لإطلاق طريقة دفع ذكية جديدة

أخبارالفئة
1 دقائق قراءة
Selina Bieber

أعلنت شركة GoDaddy، الشركة التي تلهم رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء العالم، اليوم عن شراكتها مع MyFatoorah،وهي طريقة دفع  محلية إماراتية متخصصة في حلول الدفع الآمنة والسريعة في جميع أنحاء الدول الخليجية.

طريقة دفع سهلة

سوف توفر MyFatoorah حلاً سهلاً للدفع. سيتمكن العملاء من البيع عبر الإنترنت وقبول المدفوعات وتتبعها ومعالجتها بسهولة من خلال MyFatoorah، وذلك بفضل أحدث إضافة إلى متجر GoDaddy الإلكتروني.

يمكن للتجار إجراء عمليات بيع واسترداد أموال عبر الإنترنت ومعاملات أخرى من خلال ربط مواقع التجارة الإلكترونية والأنظمة الأساسية الخاصة بهم.

 MyFatoorah

 تلعب MyFatoorah دورًا مهمًا في تغيير اعتماد طريقة الدفع الرقمي في المنطقة

صرح عبد الله الدبوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MyFatoorah.

من خلال توفير رابط دفع فعال وسهل الاستخدام وحلول بوابة دفع للمتداولين من جميع الأحجام، ولا سيما الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ما هي فوائد MyFatoorah كحل للدفع؟

هي حل طريقة دفع إلكتروني شامل، و روابط دفع مباشرة،و أيضاً لوحات تحكم في المعاملات.

كما يوجد دعم الكامل للحسابات المصرفية الشخصية وحسابات الشركة، ومساعدة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على supportuae@myfatoorah.com، كلها مزايا إضافية للانضمام إلى My Fatoorah.

صرحت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في GoDaddy ب:

 نحن متحمسون للشراكة مع MyFatoorah ودمج متجر GoDaddy الإلكتروني مع MyFatoorah، لنوفر لرواد الأعمال والشركات الصغيرة خيارات وأدوات دفع ذكية وسلسة

على طول رحلة التحول الرقمي لـ GoDaddy، كان هناك نهج نحو تبسيط المعاملات التجارية ومساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة من خلال حلول الدفع المثلى للتجارة الإلكترونية.

باستخدام متجر GoDaddy الإلكتروني، يمكن لأصحاب الشركات إنشاء متجر على الإنترنت بسرعة وسهولة لأنه يقبل أكثر من 40 خيارًا للدفع ، بما في ذلك MyFatoorah.

يتمتع GoDaddy بتاريخ طويل من الشراكات الناجحة، بما في ذلك الشراكة مع MyFatoorah و الانضمام  لمجلس الأزياء العربي، والشراكه مع Startups Without Borders، و Wamda مؤخرًا إلى مزود النطاق والاستضافة على الويب.

Products Used