كيف تكمل عملية شراء منتجات من GoDaddy باللغة العربية؟

الأحداثالفئة
1 دقائق قراءة
Selina Bieber

أطلقت GoDaddy، الشركة التي تمكّن رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم، نسخة تجريبية من موقعها باللغة العربية. وفرت GoDaddy بعض منتجاتها وأدوات التسويق ودعم العملاء الحائز جوائز باللغة العربية للمساعدة في تمكين الشركات الصغيرة ورجال الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي هذه المقالة سوف نستكشف المنتجات المتاحة باللغة العربية، وكيفية اختيار الخطة المناسبة لعملك وإكمال عملية الشراء عن طريق النسخة التجريبية العربية من خلال النسخة التجريبية العربية من الموقع.

ما هي المنتجات المُتاحَة باللغة العربية؟

قبل إكمال عملية شراء من GoDaddy أو للتحقق من منتجاتك، تحتاج إلى إنشاء حساب على GoDaddy أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي للتنقل عبر منتجاتك. يمكنك فعل ذلك باللغة العربية الآن  من خلال الرابط الآتي. ويمكنك الاطلاع على أكواد التخفيضات والصفقات المميزة ورموز التجديد باللغة العربية من هنا.

إذا كنت تبحث عن اسم النطاق المناسب، يمكنك الآن تصفح النطاقات المتاحة وتلقي الاقتراحات باللغة العربية. بعد إكمال عملية شراء نطاقك، ستكون لوحة إدارة النطاق الخاصة بك باللغة الإنجليزية. لكن الخبر السار هو أننا شاركنا النصائح حول كيفية تنشيط وإدارة نطاقك هنا.

بمجرد تسجيل نطاقك، فإن إحدى الطرائق الجيدة لاستخدامه هي ربطه بـ عنوان بريد إلكتروني احترافي للأعمال يعتمد على النطاق. يمكنك شراء بريد إلكتروني أو خطة Office 365 كما فعلت خلال شراء نطاقك، ولكن هذه المرة عن طريق تحديد خيار البريد الإلكتروني فقط، وعملية الإعداد باللغة العربية أيضًا، مما يُسَهل بدء إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستقبالها باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الجديد.

على الرغم من أن خطط الاستضافة لدينا باللغة الإنجليزية، إلا أنه يمكنك تحويل اللغة إلى العربية بعد الشراء (باستثناء Windows Web Hosting المتاح حالياً باللغة الإنجليزية فقط).

اختر الخطة المناسبة لك

الخطوة الأولى في شراء المنتج هي تصفح الخطط المتاحة، وعندما يتعلق الأمر بالمواقع الإلكترونية أو البريد الإلكتروني أو الاستضافة، ستجد مجموعة من الخطط تتراوح من الخطط الأساسية إلى الخطط الممتازة أو المتقدمة وحتى المدارة لبعض منتجاتنا.
هدفنا هو تقديم الأدوات التي تناسب احتياجاتك، مع الميزات المناسبة للمرحلة التي تكون فيها في رحلتك عبر الإنترنت؛ سواء كنت شركة صغيرة ترغب في البدء بموقع ويب أساسي من صفحة واحدة، أو منصة رائدة للتجارة الإلكترونية مع عديد من المنتجات وحركة المرور الكثيفة، فلدينا منتجات وخطة تناسبك.

يمكنك التحقق من مقالات المساعدة الآتية أيضًا؛ لمساعدتك في اختيار الخطة والمنتج المناسبين لوجودك الرقمي:

أكمل عملية شراء من GoDaddy في 4 خطوات

عندما تزور موقع GoDaddy باللغة العربية لأول مرة، سيكون لديك خيار فئات المنتجات للاختيار من بينها، بما في ذلك امكانية البحث عن نطاق. بعد التصفح واختيار المنتج الذي تحتاجه والخطة المناسبة لعملك، انقر على إضافة إلى سلة التسوق.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التنقل وتصفح موقع الويب، يمكنك التحقق من هذه المقالة.

سيتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى الصفحة أدناه:

اضافة إلى سلة التسوق شراء GoDaddy

يمكنك بعد ذلك اختيار عدد المنتجات ومدة الاشتراك قبل النقر فوق "متابعة" لإنهاء عملية الشراء.
سيُعاد توجيهك إلى صفحة فيمكنك رؤية المبلغ الذي ستدفعه والضرائب والرسوم وسعر التجديد وتسجيل الدخول/ إنشاء قسم حساب.
في حال ما زلت تنشئ حسابًا، فيمكنك فعل ذلك بسهولة باستخدام حسابك على فيسبوك أو جوجل، ويمكنك تسجيل الدخول باستخدامهم أيضًا.
بعد تسجيل الدخول، سيُعاد توجيهك إلى الصفحة أدناه فيمكنك ملء معلومات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك والاطلاع على المنتج الذي تدفع مقابله.

شراء GoDaddy تسجيل الدخول

بعد ملء المعلومات المطلوبة والنقر فوق متابعة، سيُوجهك إلى قسم إضافة طريقة الدفع.
ستحتاج إلى ملء المعلومات المطلوبة لطريقة الدفع الخاصة بك، يمكنك إضافة رمز ترويجي وإفراغ سلة التسوق وعرض معلومات الفواتير الخاصة بك في هذه الخطوة.

اضافة طريقة الدفع شراء GoDaddy

الخطوة الأخيرة لإكمال عملية الشراء هي حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك والضغط على حفظ.
بعد ذلك، ستحصل على الرسالة أدناه التي تؤكد نجاح عملية الدفع، وسيُرسل الإيصال إلى بريدك الإلكتروني ويُضاف المنتج إلى حسابك.

أكمل عملية شراء GoDaddy

هل تحتاج مساعدة في شراء المنتجات؟

فريق الدعم الفني وأدلة GoDaddy الحائزين على جوائز جاهزون دائمًا لمساعدتك.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في إتمام عملية الشراء، فاتصل بنا على 97145081536+ أو تواصل معنا عبر الإنترنت.
نحن هنا لمساعدتك باللغتين الإنجليزية والعربية.

Products Used