تميز ببيع المزيد مع GoDaddy Studio

العلامة التجاريةالفئة
1 دقائق قراءة
Adem Asha

نحن كبشر كائنات بصرية للغاية وغالبًا ما يشتري المستهلكون بأعينهم. هم فقط لا يستطيعون مساعدتها! تساعد الأشياء اللامعة والجميلة علامتك التجارية على التميز في بيع المزيد. لأن الحصول على منتج أو خدمة رائعة لا يكفي وهذا ما يقدمه GoDaddy Studio لمساعدتك.

هذا مهم بشكل خاص في سوق وسائل التواصل الاجتماعي، حيث من الضروري أن تحظى بإهتمام عملائك من الانطباع الأول لعلامتك التجارية إلى تقديم منتجاتك، يعد المحتوى المرئي الجميل أداة رائعة لإعدادك للنجاح.

يقدم GoDaddy studio الكثير من القوالب مجانًا

لحسن الحظ، لا تحتاج إلى إنفاق جزء كبير من ميزانيتك على وكالة تسويق و إنتاج لمساعدتك في القيام بذلك. يحتوي GoDaddy Studio  على جميع الأدوات والمحتوى الذي تحتاجه لبدء تحسين طريقة نشرك لعلامتك التجارية. إلى جانب كونها بسيطة وسهلة وأنيقة، تساعدك مجموعتنا الواسعة من القوالب على تنشيط تقنيات بيع محددة.

يقدم GoDaddy studio الكثير من القوالب مجانًا

هل تريد أن تنتهز الفرص و تقدم عروض منتجات موسمية؟ الترويج لقائمة طعام جديدة؟ الإعلان عن منتج أو خدمة جديدة؟ أي حملة مبيعات يمكنك التفكير فيها، فكرنا فيها قبلك. و جهّزنا الكثير من القوالب لمساعدتك في الوصول إلى عملائك وإبراز علامتك التجارية. فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في إطلاق العنان لإمكانيات البيع الحقيقية، مع أمثلة على قوالبنا لمساعدتك على المضي قدمًا.

إظهر بشكل مميز مع GoDaddy Studio

مع وجود العديد من الخيارات، تحتاج إلى امتلاك هوية تجارية قوية. يساعد ذلك في بناء مصداقيتك مع جمهورك المستهدف وإظهار خبرتك.

بينما تتمثل خطك طويلة الأمد في تطوير شخصية علامتك التجارية، فإن جمهورك سيتعرف عمومًا على تحاول أن تقدمه في غضون ثوانٍ.

يدل التصميم المتماسك على ان عملك يتمتع بـ:

  • رؤية موحدة
  • الغرض عمل واضح
  • الثقة في من أنت
  • القدرة على العمل في وئام

الظهور بشكل احترافي في كل مكان كشركة يجعل العملاء يثقون بك ويريدون شراء منتجاتك. إنه يشجع الناس على إلقاء نظرة مكثّفة على ما لديك لتقدمه. إذا شعر العميل أن المنتج قد لا يصل كما وعد، فقد تخسر فرصتك في كسب ولائهم.

تواجد على جميع المنصات الصحيحة مع GoDaddy Studio

إن تواجدك أيمنا يحتاجك عملائك  يعد أمرًا أساسيًا لتعزيز مشاركتهم. ضع في عين الإعتبار أن تسأل نفسك الأسئلة التالية لمعرفة ما إذا كنت حقًا تحقق أقصى قدر من الرؤية:

  • ما هي المنصات التي تساعد و تمكّن علامتك التجارية بشكل أفضل؟
  • هل يمكنك إنشاء منشورات قابلة للتسوق للبيع مباشرة من حساباتك الاجتماعية؟ (كل من Facebook  و Instagram و WhatsApp يفعلون ذلك)
  • هل تستخدم منصات بيع تابعة لجهات خارجية مثل eBay أو Amazon؟

من المهم أن يكون لديك رسالة وهوية موحدة عبر جميع المنصات. يجب أن تكون أشياء مثل الصور الرأسية وصور الملفات الشخصية متزامنة، ولكن ضع في اعتبارك الفروق الدقيقة لكل منصة تنشرها عليها.

كل منصة لها اتجاهات المحتوى الخاصة بها والطريقة الوحيدة لاستشعار اختلافاتهم هي قضاء الوقت عليهم. حاول البقاء على اطلاع دائم بالأفكار الأكثر صلة بعملك، ثم جرب بعض الأفكار الجديدة في استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

خيارات قوالب مختلفة في GoDaddy Studio تناسب منصات مختلفة

تواصل بشكل هادف

إحدى الميزات التي تتمتع بها الشركات الصغيرة هي القدرة على تقديم تجربة عملاء أكثر تخصيصًا. هذا يعني عادة أن هناك:

  • لا يستعملون مراكز اتصالات مع مدة انتظار كد تصل لساعات
  • لا تنتظر استجابات البريد الإلكتروني العامة لمدة 3 أيام
  • لا روبوتات

تأكد من تخصيص وقت للتفاعل مع المستخدمين على قنواتك الاجتماعية من خلال:

  • الرد على الرسائل
  • إرسال الرسائل المباشرة عند الضرورة
  • شكر متابعيك على أي تعليقات إيجابية

لكن لا تنتظرها فقط - استخرجها أيضًا. أنشئ محتوى مصمم خصيصاً لبدء المحادثات وكن حاضرًا على الطرف الآخر. يمكن أن تكون الأسئلة واستطلاعات الرأي أدوات رائعة لمعرفة المزيد عن عملائك. إذا تم تقديمهم بطريقة جذابة أو إبداعية، فمن غير المرجح أن يشعر بأنه مثل أبحاث السوق أو المبيعات غير المرغوب فيها.

إن جعل عملك الصغير يبدو وكأنه تجربة أكثر تخصيصًا ومصمم حسب الطلب يعد خطوة قوية نحو بيع خدماتك بنجاح.

نموذج GoDaddy Studio مع إعلان للعملاء عن ساعات العمل للتواصل الهادف

اظهر باستمرار باستخدام GoDaddy Studio

مع تحديد هوية علامتك التجارية وتحديد القنوات، تأكد من وضع خطة محتوى منظّمة للحفاظ على استمرار محتواك.

قوالب GoDaddy Studio مع خيارات عنوان مختلفة لتظهر بسهولة

من المهم أن تظل في صدارة اهتماماتك وأن تحافظ على تواجدك في خلاصات متابعيك. قد لا يكون اليوم هو اليوم الذي يحتاجوك به. لكنك سترغب في جعل منتجك ورسالتك متأصلة في أذهانهم عندما يفعلون ذلك في النهاية.

 ركز على بعض الموضوعات أو الرسائل أو التنسيقات الرئيسية التي تستخدمها بانتظام.

هذا يشمل:

  • منتج الأسبوع
  • مشاركات المدونة
  • شهادات عملاء آخرين
  • دروس

مهما كان ما يناسب معاييرك، ابذل قصارى جهدك لتطوير إيقاع موثوق. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن المحتوى اللذي تنشره يأخذ عربة التسوق في عين الاعتبار. قد يعني هذا تضمين روابط في السيرة الذاتية / التسمية التوضيحية أو المنتجات القابلة للتسوق في مشاركاتك. المفتاح هو جعل الدعوة إلى للشراء واضحة جداً. لا ينبغي أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي عملية بيع صعبة، لكنها لا تزال جزءًا من ترسانة التسويق الخاصة بك.

هذه المقالة ستعطيك 18 نصيحة لبدء مدونة ووردبريس

حدد الفرص الموسمية عن طريق GoDaddy Studio

ألقِ نظرة على التقويم للأشهر القادمة وحاول التخطيط للمحتوى الخاص بك حول المناسبات الخاصة مثل: شهر رمضان أو الجمعة البيضاء أو العيد. ستحتاج إلى وضع دائرة حول الأيام التي لها صلة خاصة بعلامتك التجارية ومنتجك وجمهورك.

قوالب GoDaddy Studio لخدمات السيارات الشتوية

ثم استخدم تلك الأوقات لـ:

  • تجهيز خصومات
  • إجراء مسابقات
  • تعاون مع علامات تجارية أخرى

تتيح لك هذه الفرص تجاوز الضوضاء والحصول على مزيد من الاهتمام.

استخدام نموذج GoDaddy studio للترويج لقضاء عطلة

على سبيل المثال، قد تحدد علامة تجارية لسلسلة فنادق بداية الربيع على أنه الوقت المثالي لتشغيل عرض خاص. قد يستخدموا هذا الوقت من أجل:

  • تشجيع المسافرين على حجز غرف مطلة على الشاطئ
  • تشغيل حملة مدفوعة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • تقديم حوافز للحجوزات المبكرة

ضع أيامك الخاصة في الحسبان، مثل الذكرى السنوية لشركتك.

اجعل منتجاتك تبدو بصورة مميزة باستخدام GoDaddy Studio

أنت مدين لمنتجاتك لتجعلها تبدو جميلة قدر الإمكان. باستخدام هاتف لائق و GoDaddy Studio، يمكنك تعديل صورك وحتى إزالة الخلفية بلمسة زر واحدة. لا حاجة لمصور محترف!

تساعد إزالة الفوضى من اللقطات في تركيز الانتباه على منتجك وتعطيها مظهر استوديو احترافي. يمكنك أيضًا اللعب بألوان الخلفية والأنسجة لإضافة بعض السمات إلى العرض الافتراضي الخاص بك.

يستخدم نموذج GoDaddy studio لجعل المنتجات منبثقة

إذا كنت تدير عروض ترويجية، فيمكنك اتخاذ خطوة إلى الأمام باستخدام:

  • رسومات
  • تدرجات
  • عناصر توضيحة

استخدمها لتحويل عروض منتجك إلى تصاميم جميلة أو تضمينها في صورة مجمعة رائعة.

عاصر المواسم: قد تبدو منتجاتك مرغوبة أكثر وهي محاطة بألوان تعكس الموسم (مثل ألوان الخريف الدافئة). يحتوي GoDaddy Studio  على قوالب لكل موسم لجعل منتجاتك ملائمة وملهمة - بغض النظر عن وقت السنة.

تحدث عن قصتك

لا تقلل أبدًا من أهمية قصة جيدة. من المحتمل أن تكون علامتك التجارية جيدة ويجب إبرازها عبر:

  • رحلتك الشخصية
  • سبب انتاج منتجك
  • القيمة الذي يسعى منتجك إلى تقديمها للعالم
  • رؤيتك وأفكارك

كلما زاد وجود قصة مؤثرة وراء منتجاتك، كلما زادت احتمالية ارتباط جمهورك به. مع وجود العديد من المنتجات والخدمات في السوق، من المهم تحديد ما الذي يجعل علامتك التجارية مختلفة. يمكن أن يساعد النشر حول قصة علامتك التجارية في تحديد هذا الاختلاف.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في التركيز على الأشخاص الذين ساعدوا في بناء علامتك التجارية. يمكن أن يشمل ذلك إظهار التقدير لـ:

  • الموظفين
  • الموردين
  • الشركاء
  • عملاء

تسليط الضوء على قصصهم يؤدي إلى إنشاء محتوى رائع يجذب العملاء إلى علامتك التجارية بطريقة شخصية للغاية.

احصل على قوالب GoDaddy Studio الشخصية

اعثر على الكلمات المناسبة لإطلاق العنان لإمكانيات علامتك التجارية

يجب أن تسير الكلمات دائمًا جنبًا إلى جنب مع تصميماتك - سواء كان ذلك في التصميم نفسه أو التسميات التوضيحية المصاحبة لمشاركاتك على منصات التواصل الإجتماعي

نبرة صوتك وروح الدعابة وموضوعات المحادثة تُعد انعكاس لشخصية علامتك التجارية. إذا تمت بشكل صحيح، فقد يكون سببًا مقنعًا للعملاء لاختيار علامتك التجارية ومنتجاتك.

الكلمات ليست مهمة فقط لإثارة المشاعر والتواصل - بل لها أيضًا وظيفة عملية جدًا من حيث تحسين محركات البحث (SEO) . يمكن أن تساعد العبارات والكلمات المتعلقة بمنتجك في تعزيز ظهورك على محركات البحث. كلما زاد استخدامك لها، كلما زادت فرصة اكتشافك من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن هذه المصطلحات. ضع في عين الإعتبار كتابة منشورات مدونة على موقعك أو إضافة أوصاف مفصلة للمنتج لتعزيز ترتيبك على محركات البحث.

انشر تجارب عملائك الإيجابية

هل تريد أن تعرف ما هو أفضل من إخبار الأشخاص عن سبب كون منتجاتك أو خدماتك هي الأفضل؟ أن تجعل عملائك الراضين بالقيام بذلك نيابة عنك.

إذا شارك العملاء تجاربهم الإيجابية معك، قم بنشرها على موقعك. يمكنك استخدام GoDaddy Studio لإضافة بعض من السحر التصميمي وعرضها كمحتوى مرئي على وسائل التواصل الاجتماعي.

تتميز قوالب GoDaddy Studio بمراجعات من العملاء

المحتوى المُنشئ عن طريق المستخدمين (UGC) هو عبارة عن ذهب خالص على الإنترنت وغالبًا ما يأتي في شكل:

  • صور ومقاطع فيديو لأشخاص يستخدمون منتجاتك
  • التحدث عن منتجاتك للأصدقاء والعائلة
  • مشاركة نتائج إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي

بالإضافة إلى ذلك، لن تأتي دائمًا من العدم. يمكنك تحفيز التعليقات و هذا النوع من المحتوى من خلال:

  • تنظيم مسابقات
  • الترويج للهدايا المفاجئة
  • تقديم خصومات للعملاء الراغبين في مشاركة تجاربهم

بالإضافة للحصول على شهادة من العملاء على صحة خدمتك أو منتجك، تساهم التجارب الإيجابية أيضًا في كونها محتوى اجتماعي. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه لتشكيل جزء من استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

لا تنسى الفيديوهات عن طريق GoDaddy Studio

يميل المحتوى الاجتماعي والإعلانات المصحوبة بالفيديو إلى الأداء بشكل أفضل من نظيراتها في الصور الثابتة. إنها فقط الطريقة التي تتشابك بها أدمغتنا: لا يمكننا التوقف عن مشاهدة صور متحركة. على الرغم من أنك قد تكون مترددًا في الاستثمار في الفيديو في البداية، فإن هذا النوع من المحتوى يضيف احترافية إلى علامتك التجارية. يمكن أن تشكل إضافة قيمة و تستحق المحاولة!

GoDaddy Studio template gif for a sale

لكن لا داعي للذعر - فهذا لا يعني تصوير مقاطع فيديو وتعديلها و التكلف على ووكالات إعلانية.

كل ما عليك فعله هو التركيز على بث بعض الحياة في منشوراتك من وقت لآخر.

لحسن الحظ، يحتوي GoDaddy Studio على المئات من مقاطع الفيديو المخزنة ومكتبة منسقة من الرسوم المتحركة. استخدمها لجعل إعلاناتك ومنشوراتك الاجتماعية لا تقاوم ولجذب انتباه جمهورك الطبيعي نحو المرئيات الحركية.

GoDaddy Studio template gif

يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو بسيطة للمنتج باستخدام هاتفك. لن يؤدي ذلك إلى تقريب جمهورك من منتجك أو خدمتك فحسب، بل سيجعل المنتج يبدو أكثر واقعية أيضًا. قم بتحرير المقطع أو إضافة بعض النصوص والرسومات إليه. سيعزز هذا من احتمالات إقناع المشاهدين بالتوقف مؤقتًا وإلقاء نظرة أخرى.

إبدأ بالإعلانات

المحتوى الغير ممول هو بالطبع مجاني للإنشاء والنشر. بمرور الوقت، تصبح أفضل طريقة لبناء مجتمع من العملاء المتفاعلين. لكن في بعض الأحيان يمكنك تخصيص البعض من ميزانيتك لإعلان خاص للمساعدة في زيادة مبيعاتك.

قالب GoDaddy Studio يروج لأعمال التكييف

يجدر التفكير في الإعلانات المدفوعة على القنوات التي تستخدمها. يمكنك استخدام هذا لتعزيز فرصك في جذب العملاء إلى صفحتك أو متجرك. هناك طريقة بسيطة لتوفير المال وهي تصميم إعلاناتك الخاصة باستخدام GoDaddy Studio.  يتيح لك ذلك تخصيص ميزانية تسويق محدودة بشكل أفضل والترويج لمنتجاتك على نطاق أوسع.

نموذج GoDaddy Studio لبيع الشموع

حتى القليل من التوفير هنا وهناك يساعدك في توفير مجهودك لتركيز إعلاناتك على جماهير محددة.

ابدأ اليوم بـ GoDaddy Studio

كرائد أعمال، هدفك هو التميز وبيع المزيد. لكن في بعض الأحيان قد تفقد هذا التركيز عند التعامل مع جميع احتياجات عملك الأخرى. لهذا السبب من المهم إيجاد طرق لتبسيط عبء عملك حيثما أمكن - خاصةً عندما يتعلق الأمر بإنشاء المحتوى.

يتيح لك GoDaddy Studio إنشاء محتوى بسهولة يحافظ على علامتك التجارية ذات صلة وجذابة وتحتل صدارة اهتمامات جمهورك. إنها أيضًا طريقة خالية من المتاعب لإنشاء محتوى مرئي مذهل ينتج عنه نتائج على المدى الطويل.

جرّب GoDaddy Studio مجانًا اليوم واطلق العنان للإمكانات الكاملة لعلامتك التجارية بمحتوى مرئي جميل.