نانسي الخطيب تبتكر اتجاه جديد في صناعة الأزياء النسائية من خلال موقع Scarlt.com

إلهامالفئة
1 دقائق قراءة
Nada ElSharkawy

إن امتلاك خزانة مليئة بالفساتين والملابس الملونة الجميلة هو حلم كل فتاة. ومع ذلك، قد يكون العثور على القطع الأنثوية العصرية - خاصة عبر الإنترنت - أمرًا صعبًا. لم يعد تصفح الإنترنت والتصفح من خلال مواقع التجارة الإلكترونية المختلفة، على أمل العثور على أنماط الجودة بأسعار معقولة، مشكلة بعد الآن. أطلقت نانسي الخطيب موقع Scarlt.com بهدف واحد: تعزيز قوة الجمال والفاشون الأنثوي وابرازه. في مقابلتنا مع نانسي، تأخذنا عبر قصة إنشاء موقع Scarlt.com - منصة تجارة إلكترونية ناجحة تركز على صناعة الأزياء النسائية.

السيدة وراء Scarlt.com

– الرئيس التنفيذي لشركة Scarlt.com فاشون-نانسي الخطيب

نانسي الخطيب هي مؤسسة متجر الالكتروني لبيع الملابس النسائية بالتجزئة Scarlt.com مع خلفية إبداعية وخبرة في التسويق والإعلان. إنها شغوفة بالتكنولوجيا والابتكار واتجاهات الموضة النسائية.

تشرح لنا رحلة ريادة الأعمال:

كوني رائدة أعمال في القلب، أطلقت Scarlt في يونيو 2020 بهدف إحداث ثورة في صناعة الأزياء وتمثيل كل امرأة مستقلة وقوية.

نانسي رائدة ولديها عقلية ريادية ومدافعة عن تمكين المرأة. درست التصميم الرقمي والإعلان، وجاءت من خلفية إبداعية، وقد ساعدها ذلك عندما بدأت Scarlt.com كشركة تجارة إلكترونية للأزياء النسائية ومسيرتها المهنية في التصميم الرقمي.

تقول:

بصفتي رائدة أعمال، فإن الجزء المفضل لدي من اليوم هو قراءة التعليقات الواردة من العملاء سواء كانت تعليقًا إيجابيًا أو سلبيًا واختيار منتجات جديدة من الموردين.

Scarlt.com يدعم الأزياء والمرأة

موقع فاشون سكارلت التجارة الإلكترونية

بالعودة إلى صيف عام 2019، كان لدى نانسي وصديقاتها عدة مناسبات لحضورها، ولكن لم يتمكنوا من العثور على فساتين عالية الجودة وبأسعار معقولة. كانت هذه هي الشرارة التي أشعلت فكرة بدء عملها الخاص للمساعدة في حل هذه المشكلة حيث بدأت في البحث عن الفساتين والاتصال بالموردين في يناير 2020. وبعد عمل شاق هائل، تم إطلاق Scarlt في يونيو 2020 وسط أزمة COVID-19.

لذلك، ولدت Scarlt كمنصة للتجارة الإلكترونية للأزياء النسائية التي تقدم مجموعة متنوعة من الفساتين عالية الجودة المنتقاة بعناية وبأسعار معقولة للنساء في الإمارات العربية المتحدة وعبر المنطقة.

الأزياء فاشون صيفية

هل تبحثين عن فساتين ملونة وملساء لفصل الصيف؟ إذا لديكي Scarlt.com. يمكنك التحقق من موقع الويب الخاص بهم وتصفح الأنماط والمنسوجات والهويات المختلفة لتتناسب مع الحدث الخاص بك.

إنشاء ماركة لـ الأزياء نسائية للتجارة الإلكترونية

عندما أطلقت نانسي علامتها التجارية، استندت فكرتها إلى إنشاء منصة على الإنترنت للإناث لمساعدتهن وإتمام عملية الشراء من المنزل. لم تكن نانسي غريبة عن منتجات وعروض GoDaddy حيث بدأت في شراء أسماء النطاقات على النظام الأساسي للمشروعات الشخصية منذ حوالي 10 سنوات، ومنذ ذلك الحين اعتبرت GoDaddy هو الخيار الافتراضي لبناء الموقع.

تقول:

هل تريد إنشاء متجرك الإلكتروني والبدء في بيع المنتجات عبر الإنترنت؟ يمكنك بسهولة إنشاء متجر عبر الإنترنت باستخدام متجر GoDaddy الإلكتروني، جربه الآن مجانًا.

تشارك نانسي دروسًا قيمة مع رواد الأعمال الناشئين

تشتهر نانسي بشخصية داعمة للغاية، وقد شاركت بعض الدروس والنصائح القيمة لرواد الأعمال الجدد والمتحمسين الذين يرغبون في بدء مشروعهم الخاص:

إذا كنت على استعداد لدخول صناعة التجارة الإلكترونية للأزياء، فتأكد من أنك تظل فضوليًا ولا تخشى الفشل أبدًا. تذكر أن معرفة أنك تحاول، حتى لو فشلت هو إنجاز عظيم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الدرس الأكثر قيمة الذي تعلمته نانسي خلال العام الماضي هو اختبار المنتجات الجديدة والشائعة دائمًا والتأكد من أن الجودة رائعة من خلال عرض العينات قبل عرضها على الموقع.

هل ترغب في قراءة المزيد من الدروس المفيدة من رواد الأعمال؟ تحقق من المزيد من قصص النجاح في مدونتنا.